الزوجة الخائنة قتلت زوجها ليخلو لها الجو مع عشيقها

الزوجة الخائنة قتلت زوجها (صورة موضوعية)
الزوجة الخائنة قتلت زوجها (صورة موضوعية)

نجحت الأجهزة الآمنية بالشرقية فى كشف غموض العثور على جثة سائق، واختفاء سيارته، اتضح أن مرتكبى الواقعة زوجته وعشيقها بدس الأقراص المنومة له فى كوب عصير والتي أودت بحياته.

 

 كان العقيد جاسر زايد رئيس فرع البحث بالجنوب، قد تلقى بلاغا من أهالي قرية " الخرس" مركز منيا القمح، بالعثور على شخص فى العقد الرابع من عمره بالطريق العام، وتوصلت التحريات التي قام بها الرائد احمد حسن رئيس مباحث مركز منيا القمح ومعاونيه إلى أن المجنى علية سائق من مركز "زفتة " بمحافظة الغربية، وأنه نشأت علاقة غير مشروعة بين زوجته وصديقة عامل الدوكو، وانهما خشيا افتضاح امرهما أمام المجنى عليه فقررا التخلص منه ليخلو لهما الجو.

 

وفى يوم الحادث قامت الزوجة الخائنة بدس كمية كبيرة من الأقراص المنومة له فى كوب عصير، ثم اتصل بة العشيق بدعوى توصيلة بسيارته إلى قريتة بكفر يوسف سلامة بمركز الزقازيق، وفي الطريق شعر المجنى علية بإعياء فتوقف عن القيادة فقام العشيق بقيادة السيارة، وعندما تأكد من موتة القى به بالطريق وسارع بالهروب بسيارته.

 

تم القبض عليهما وبمواجهتهما بالتحريات انهارا واعترفا، وتولى محمد المراكبى رئيس نيابة منيا القمح التحقيق، بإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، وتقرر حبسهما 4 ايام على ذمة النحقيق.