روسيا 2018| د25.. تعادل سلبي بين كوريا الجنوبية والسويد

صورة من المباراة
صورة من المباراة

سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول بعد مرور 25 دقيقة، بين منتخبي السويد وكوريا الجنوبية في المباراة المقامة على ملعب «نيجني نوفجورود»، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم روسيا 2018.


جاءت بداية المباراة هادئة بين المنتخبين، ولم تشهد الدقائق الأولى أي هجمات خطيرة على مرمى الفريقين.

وشهدت الدقيقة 5، أول هجمة للمنتخب الكوري الجنوبي من ركلة حرة أرسلها سون هيونج مين إلى منطقة الجزاء، استقبلها كيم شين ووك برأسية ولكنها فقدت القوة لتذهب إلى أحضان الحارس روبين أولسين.

واستحوذ المنتخب الكوري على الكرة في منتصف ملعب السويد، ولكنه استحواذ سلبي وافتقدت الهجمات الخطورة بفضل تنفيذ لاعبي السويد دفاع منطقة ممتاز أبطل مفعول هجمات الكوريين.


وفي الدقيقة 9، أرسل سون هيونج مين عرضية رائعة من الجانب الأيمن إلى منطقة الجزاء قابلها كيم شين ووك بضربة رأسية مرت بعيدة عن المرمى دون خطورة.

وجاءت أول هجمة سويدية في الدقيقة 12، حيث اخترق فيكتور كلايسون الجهة اليمنى للدفاع الكوري، وأرسل عرضية أرضية إلى منطقة الجزاء ولكنها افتقدت الدقة ليخرجها الدفاع الكوري بنجاح قبل أن تصل إلى المهاجم ماركوس بيرج.

واستحوذ منتخب السويد على وسط الملعب، وأضاع فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18، بعد تمريرة رائعة من سيباستيان لارسون إلى المدافع المتقدم أندرياس جرانكفيست داخل منطقة الجزاء ولكن أخرجها الدفاع الكوري قبل وصول الكرة إلى جرانكفيست لتمر الكرة بدون خطورة.

وشهدت الدقيقة 20، أخطر فرص اللقاء للمنتخب السويدي بعد تمريرة رائعة إيميل فورسبيرج إلى ماركوس بيرج المنفرد بالمرمى ليسددها مباشرة وأخرجها الحارس الكوري بصعوبة إلى ركلة ركنية.