محافظ القليوبية يتابع تطبيق التعريفة الجديدة لنقل الركاب

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

تابع اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية إجراءات تطبيق تعريفة الركوب الجديدة بمواقف سيارات الأجرة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وشدد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون مع قوات الأمن والمرور بالمتابعة المستمرة طوال اليوم لسير وانتظام العمل بالمواقف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال السائقين المخالفين والغير ملتزمين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة .

وأشار إلى أنه سيتم التعامل بكل حزم وقوة مع السائقين غير الملتزمين والمخالفين وسيتم محاسبة ومجازاة كل من يثبت تقاعسه عن العمل من الجهاز التنفيذي خلال هذه الفترة.

والجدير بالذكر أن المحافظ قد أصدر تعليمات مشددة لمدير إدارة المواقف بالتعاون مع رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بوضع لوحات كبيرة بالمواقف واستيكرات على السيارات الأجرة موضح بها تعريفة الركوب الجديدة لكل موقف مشددا على عدم السماح لأي سائق بالتلاعب بالتسعيرة المقررة وتطبيق القانون على كل مخالف يقوم بزيادة تعريفة الركوب ويقوم بإيتزاز المواطنين مع المتابعة المستمرة لوسائل النقل و المواصلات و المواقف .

وأضاف عشماوي أن المحافظة مستمرة في تلقي الشكاوي على صفحتها الرسمية علي الفيس بوك أو عن طريق الخط الساخن (15333) أو عن طريق شكاوي الواتس أب 01220055008 – 01115354422- 01002782373