محافظ الإسكندرية: لا مساس بأسعار رغيف الخبز

محمد سلطان محافظ الإسكندرية
محمد سلطان محافظ الإسكندرية

أكد محافظ الإسكندرية د. محمد سلطان، أن الدولة تتحمل فارق قيمة السولار فيما يختص بتشغيل المخابز، مشيرا إلى أنه لا زيادة في أسعار رغيف الخبز.


وشدد المحافظ، في تصريحات له اليوم الأحد، على رؤساء الأحياء ومديري مديرية التموين بالإسكندرية بالمتابعة المستمرة لانتظام سير الأعمال بالمخابز على مستوى المحافظة، مشيرا إلى استمرار رفع حالة الاستعداد والطوارئ  القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظة لمواجهة أي حالات مخالفة.


وقال  "سلطان"، إن غرفة عمليات المحافظة منعقدة بشكل دائم لاستقبال كافة شكاوى المواطنين الخاصة بتعديل تعريفة النقل، وزيادة المنتجات البترولية، وتوافر السلع الغذائية، وموقف الخبز.


وأوضح محافظ الإسكندرية، أن هناك انتشارًا لكافة الجهات المعنية من رؤساء الأحياء ومديري الأجهزة الرقابة والمتابعة، ومدير مديرية التموين والمباحث التموينية في المخابز على مستوى الأحياء، وذلك للتواجد بين المواطنين للوقوف على أي مشكلة وحلها في الحال.


وطالب "سلطان" المواطنين، بالمشاركة المجتمعية الفعالة مع الأجهزة التنفيذية لرصد أي مشاكل خاصة بتعديل تعريفة النقل، وزيادة المنتجات البترولية، وتوافر السلع الغذائية وموقف الخبز، موجها المواطنين في حالة حدوث أي شكوى على المواطن الاتصال بالخط الساخن للمحافظة "١١٤" والأرقام الأرضية التالية: "٤٢٣٤١٣١ -  ٤٢٣٤١٣٢ -  ٤٢٣٤١٣٣ - ٤٢٣٤١٣٤ - ٤٢٣٤١٣٥ – ٤٢٣٤١٣٦"، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات ومعاقبة المخالفين في الحال .