روسيا 2018| مشجع ألماني يوجه رسالة لـ«أوزيل وجوندوجان» بسبب «إردوغان»

صورة من رويترز
صورة من رويترز

وجه مشجع ألماني، رسالة خاصة إلى مسعود أوزيل وإلكاي جوندوجان، وذلك قبل بداية مباراة ألمانيا والمكسيك في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ورفع أحد المشجيعن الذي حرصوا على الذهاب إلى ملعب «لوجنيكي» بالعاصمة الروسية موسكو، صورة تحمل رسالة إلى الثنائي، وهي: «أوزيل وجوندوجان.. اللعب في نفس الوقت، إردوجان».


وكانت اللاعبين الاثنين، تعرضوا لهجوم حاد من رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم راينهارد غريندل، بالإضافة إلى الصحف الألمانية بسبب اللقاء الذي جمع أوزيل وجوندوجان بالرئيس التركي رجب تركي إردوغان في العاصمة البريطانية لندن.

كما أطلقت جماهير «المانشافت» صافرات الاستهجان بحق النجمين، خلال لقاء المنتخب الودي أمام النمسا، في الوديات الإعدادية لكأس العالم.

وكانت مطالب في ألمانيا قد أثيرت باستبعاد اللاعبين من قائمة المنتخب في أعقاب نشر صورتيهما مع أردوغان منذ أسابيع.

وخرج مدرب المانشافت يواخيم لوف، في تصريحات سابقة، للدفاع عن أوزيل وجندوجان، في ظل الانتقادات التي تعرضا لها، قائلا: «إنه يعرف اللاعبين الاثنين منذ فترة طويلة جدا وإنه يعرف أنهما متجاوبان تماما مع القيم المعمول بها في ألمانيا.. بالنسبة لي هو الشيء الأكثر أهمية، فاللاعبان مندمجان بشكل جيد فعلا في ألمانيا، وهذا أستطيع أن أؤكده».