بالصور .. «المراجيح» ترسم البسمة على وجوه أطفال المنيا ثالث أيام العيد

بالصور ..إقبال المواطنين على المتنزهات والحدائق فى ثالث أيام العيد
بالصور ..إقبال المواطنين على المتنزهات والحدائق فى ثالث أيام العيد

فتحت المتنزهات والحدائق العامة بالمنيا أبوابها مبكراً في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، لاستقبال الشباب والأطفال الزائرين، للاحتفال بالعيد.


وقد شهدت العاب الأطفال ازدحاماً شديداً خاصة على "لعبة النطاط ،والتزحلق والمراجيح"،وكانت صواريخ الألعاب الأكثر مبيعاً خاصة بين الأطفال ،وقد تزاحموا المواطنين على المراسي لاستقبال المراكب النيلية للتنزه. 


جاء ذلك وسط انتشار أمنى مكثف على كورنيش النيل، تحسبا لأعمال التحرش بالفتيات، مع انتشار المخبرين السريين لتأمين الاحتفالات والقبض على الشباب المتحرش بالفتيات والنساء والخارجين عن القانون. 


وقالت فاطمة أكرم، طالبه، مقيمه بمركز بني مزار بالمنيا: استمتعنا بالعيد باللهو داخل الحدائق والمنتزهات العامة وقمنا بشراء الصواريخ والبالونات وسط أجواء مليئة بالفرحة.


 وقال عامر رحب، ٣٢ سنه، من إحدى قرى محافظة المنيا: إنه خرج مع زملاءه منذ الصباح الباكر وذهبوا للحديقة الدولية للاستمتاع بالعاب والتنزه والاحتفال بعيد الفطر المبارك .


ومن جانبه، أكد مصدر أمنى بمديرية امن المنيا أنه تم تكثيف التواجد الأمني والحراسات المشددة، بمحطات الكهرباء ومياه الشرب، والمنشآت الحيوية، لحماية المواطنين في أيام عيد الفطر. وأشار "المصدر "إلى أن رجال الأمن لديها تعليمات مشددة بالتعامل بكل حزم على كل من تسول له نفسه، بتهديد أمن البلاد، وطبقا للقانون، موضحا أن الهدوء يخيم على المحافظة وأن غرفة العمليات لم تتلق أي بلاغات إلى الآن خاصة بأعمال عنف أثناء احتفالات المواطنين بفرحة العيد .