فيديو| الجمهور المصري: رغم الهزيمة سعداء بأداء المنتخب

تفاعل الجماهير المصرية
تفاعل الجماهير المصرية

أعرب الكثير من مشجعي الكرة المصرية عن سعادتهم بالأداء الرجولي، الذي ظهر به المنتخب المصري أمام منتخب الأورجواي، رغم الهزيمة هدف دون مقابل.


وقال أحد المشجعين، إن أداء المنتخب المصري في أولى مبارياته بكأس العالم في روسيا 2018، منح الأمل للجماهير بإمكانية التأهل، لأن الأوروغواي هو المنتخب الأقوى نسبيا في هذه المجموعة، وبالتالي يمكن لمصر أن تحقق الفوز في المباراتين القادمتين وتحجز بطاقة العبور إلى دور الـ16.


وأشار أخر إلى أن هناك مقولة شهيرة قد إنطلقت منذ تحديد المجموعات بأن مصر والسعودية سعداء بوجودهم في مجموعة واحده، لكن تكملة المقولة هي أن روسيا والأورجواى سعداء بوجود مصر والسعودية بالمجموعة.


وقال ثالث إنه عندما سجل خوسيه خيمينز، هدفه القاتل في الدقائق الأخيرة من كرة رأسية في الدقيقة 89 من عمر المباراة، ليخطف بها ثلاث نقاط غالية لبلاده  كان الهدف كالصاعقة علينا.


يذكر أن المنتخب الروسي متصدرالمجموعة بثلاث نقاط، بعد فوزه أمس على المنتخب السعودي بخمسة أهداف نظيفة في أولى مبارياته، يليه منتخب الأوروجواي بثلاث نقاط، بعد فوزه اليوم على المنتخب المصري بهدف مقابل لاشئ، ويتخلف عنهما بفارق الأهداف مصر وتليها السعودية من دون نقاط.