للمشجعين المصريين| سعر «الروبل الروسي» أمام الدولار واليورو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تقدم «بوابة أخبار اليوم»، خدمة جديدة لقرائها، وهى نشر سعر الروبل الروسي، أمام الدولار الأمريكي واليورو، طوال فترة تواجد المنتخب المصري بمونديال «روسيا 2018»، والذي بدأت مباراته الافتتاحية أمس الخميس، وذلك تيسيرًا على المشجعين المصريين المتواجدين في روسيا حاليًا.

 

ويتم التعامل في السوق الروسية بالعملة المحلية وهى «الروبل الروسي»، لذلك فيجب تبديل العملة سواء بالدولار أو اليورو بالعملة المحلية لروسيا في التعاملات اليومية هناك.

 

وبلغ سعر الدولار الأمريكي، نحو 62.25 روبل روسي، وتبلغ قيمة اليورو نحو 73.56 روبل روسي، ولا تقوم البنوك العاملة في السوق المصرية، بتبديل العملة الروسية نظرًا لأنها عملة غير متداولة عالميًا.

 

ويتميز الروبل الروسي، بانخفاض قيمته أمام الدولار الأمريكي واليورو الأوربي.

 

وتنصح «بوابة أخبار اليوم»، قرائها من المشجعين المصريين المتواجدين في روسيا، بالتعامل مع البنوك الرسمية في روسيا فيما يخص تبديل العملة وشركات الصرافة المسجلة، حيث تنتشر ظاهرة النصب بالعملات في روسيا، بالإضافة لانتشار الروبل الروسي المزيف في كثير من الأماكن خاصة في الشوارع والمولات، والأندية، فيفضل التعامل مع الأماكن الرسمية لتغيير العملات الأجنبية داخل روسيا.

 

ويشارك في النسخة الـ21 للمونديال 4 منتخبات عربية وهم منتخبات؛ مصر، وتونس، والمغرب، والسعودية.

 

وتشهد مباريات المونديال تواجد عدد كبير من المشجعين المصريين، الذي غادروا بالفعل إلى الأراضي الروسية من أجل تقديم الدعم إلى المنتخب المصري خلال المباريات التي يخوضها، خاصة وأنه الظهور الأول للفراعنة منذ عام 1990.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم