الصالة الموسمية للحج والعمرة تستقبل 3005 معتمرين

الصالة الموسمية للحج والعمرة تستقبل 3005 معتمرا على مدار اليوم
الصالة الموسمية للحج والعمرة تستقبل 3005 معتمرا على مدار اليوم

يستقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة 15 يونيو، 16 رحلة جوية تُسيرها الشركة الوطنية مصر للطيران، من مطاري جدة والمدينة، لعودة 3005 معتمرين بعد أداء مناسك عمرة شهر رمضان. 

وأكدت مصادر بالمطار، أن مبنى الرحلات الموسمية المخصصة لرحلات مصر للطيران، يستقبل على مدار اليوم 11 رحلة من مطار جدة على متنها 2028 معتمرًا، و5 رحلات من المدينة المنورة على متنها 977، بإجمالي 3005 معتمرين.

وقالت مصادر خاصة بالصالة الموسمية للحج والعمرة، لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن مرحلة عودة المعتمرين مستمرة حتى الخميس المقبل 21 يونيو، مؤكدة أن الصالة الموسمية شهدت خلال الفترة الأخيرة تطويرا مستمرا، ما ساهم في زيادة السعة الاستيعابية، كما شهدت تيسيرات كبيرة لصالح الركاب من المعتمرين.

وأضافت مصادر بالصالة الموسمية، أن مجدي إسحاق رئيس شركة مطار القاهرة الدولي، كلف مكي محمد عسكر مدير الصالة الموسمية بالمطار، بتسيير إنهاء إجراءات المعتمرين، واستقبالهم داخل المطار من خلال فرق المنسقين لإنهاء إجراءات سفرهم خاصة كبار السن منهم وتم تشكيل منهم لإنهاء جميع الاستعدادات بالصالة الموسمية بالمطار، لسرعة إنهاء إجراءات خروج ضيوف الرحمن فور وصولهم.

كانت شركة مصر للطيران، قد تمكنت من نقل ما يقرب من 45 ألف معتمر إلى مطاري جدة والمدينة المنورة على متن 450 رحلة جوية في مرحلة الذهاب.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم