رئيس الاتحاد السعودي: هؤلاء هم سبب هزيمتنا القاسية أمام روسيا

روسيا والسعودية
روسيا والسعودية

أكد عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم السعودي، أن ما حدث اليوم من هزيمة للمنتخب السعودي بخماسية نظيفة أمام روسيا في افتتاحية كأس العالم، تعتبر خيبة أمل ونتيجة غير مرضية وغير جيدة.

وأضاف في مداخلة هاتفية عبر قناة "العربية"، منذ قليل، أن ما حدث نتيجة لا نرتضيها لكن الفريق كان سيئًا جدًا ولا يعكس البرنامج الإعدادي الذي تم القيام به، مشددًا على أن النتائج في المعسكرات كانت مطمئنة إلى حد كبير.

واستطرد عادل: "البرنامج الإعدادي أعد بطريقة مناسبة وهي أن تلعب أمام منتخبات قوية على أراضيها وفي ملاعب ممتلئة لكسر حاجز الخوف، وبالفعل اللاعبين اجتازوا مرحلة الرهبة في مبارتي إيطاليا وألمانيا، لكن أداء اليوم كان سيئًا جدًا".

وأشار إلى أن سبب الانهيار كان في أخطاء قام بها لاعبين وأخطاء فنية من المدرب، مستطردا: "سيتم الاجتماع معهم لمعرفة سر الأخطاء، حيث شاهدنا أخطاء في التغييرات ما أدى لتلقينا العديد من الأهداف".

وأكمل: "هناك لاعبين كانوا في مستوى سيئ جدا، وأثر على ذلك في نتيجة المباراة وسيتم الحديث مع هؤلاء اللاعبين، منهم حارس المرمى الذي كان جزءًا كبيرًا فقي تلقي الأهداف، بجانب خط الدفاع الذي شهد ارتباكًا خاصة من عمر الهوساوي، بينما الخط الهجومي فنعاني من مشكلة قديمة وهي أن المهاجم الذي نعتمد عليه بعيد عن مستواه المعروف عنه".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم