روسيا 2018| إنفوجراف.. البرتغال لديها طموحات عالية لحصد اللقب

البرتغال
البرتغال

تنطلق مباراة المنتخب الإسباني مع نظيره البرتغال، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بالمجموعة الثانية التي تضم أيضًا المغرب وإيران.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت القاهرة وتقام المباراة التي تجمع بين منتخب إسبانيا والمنتخب البرتغالي على ملعب «فيشت الأولمبي» بمدينة سوتشي الروسية.

خطف المنتخب البرتغالي بطاقة التأهل لكأس العالم في روسيا 2018 بالفوز على ضيفه المنتخب السويسري بهدفين دون رد بالجولة الختامية من المجموعة الثانية ضمن تصفيات أوروبا على ملعب "النور" بالعاصمة لشبونة.

توج المنتخب البرتغالي ببطولة الأمم الأوروبية 2016 ,كما حصل على المركز الثالث ببطولة القارات 2017.

 

وبحسب تصنيف الفيفا يحتل منتخب البرتغال المركز الثالث وأعلى مرتبة حصل عليها الثالثة وأدنى مرتبة هي 43 ويعد الهداف التاريخي للبرتغال كريستيانو رونالدو برصيد 79 هدفا كما يعد رونالدو الأكثر مشاركة برصيد 146 مشاركة.

 

نجح المنتخب البرتغالي من خطف بطاقة العبور لكأس العالم فى المباراة الأخيره أمام منتخب سويسرا الذي لحق به لكن بعد أن خاض مباراه الملحق الأوروبي

 

وتصدر منتخب البرتغال مجموعته التي ضمت معه أيضا سويسرا والمجر وجزر الفارو اندورا ولاتفيا ولم يجد المنتخب البرتغالي أي صعوبه من المنتخبات سوي مع المنتخب السويسري حيث حقق الفريقين الفوز فى جميع مبارياتهما مع الفرق الأخري وتبادلا الفوز فى مباراتيهما المباشره وتعادلا فى النقاط ب27 لكل منتخب لكن الأهداف كانت فى صالح المنتخب البرتغالي الذي تأهل مباشره لمونديال روسيا.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم