مدير أمن السويس: رفع درجة الاستعداد لتأمين احتفالات العيد

مدير أمن السويس يتفقد عناصر فرق الأمن
مدير أمن السويس يتفقد عناصر فرق الأمن

كثفت مديرية أمن السويس، أعمال التأمين والانتشار بشوارع المحافظة ليلة عيد الفطر المبارك، في إطار تنفيذ خطة شاملة لتأمين المحافظة خلال فترة العيد.


وتفقد مدير الأمن اللواء محمد جاد، يرافقه نائب مدير الأمن اللواء محمد خريصة، ومدير المباحث اللواء خالد إبراهيم، ومفتشو الأمن الوطني والأمن العام، القوات المشاركة في عملية التأمين داخل نطاق المدينة.

 

ووجه مدير الأمن الضباط والأفراد المشاركين في التأمين، بضرورة حسن معاملة المواطنين، ورفع درجة الاستعداد لمواجهة كل ما يعكر صفو المواطنين خلال احتفالهم بالعيد المبارك، والأمن الذاتي للقوات، واليقظة التامة أثناء تأمين المنشآت الشرطية والحكومية، ودور العبادة ومحلات الصرافة والصاغة.


وقال مدير الأمن، إن المديرية وضعت خطة استهدفت تأمين طريق "السويس – السخنة"، مع تكثيف التواجد المروري ومراقبة السرعة بالرادار للحد من حوادث الطرق.

 

وأضاف "جاد"، في تصريح صحفي، أن القوات تكثف أعمال التأمين والانتشار على الطرق الإقليمية التي تربط بين السويس ومحافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء والإسماعيلية، فضلا عن تواجد عناصر من ضباط الأمن الوطني والأمن العام، والمباحث بالكمائن الحدودية وتوسيع دائرة الاشتباه.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم