تكثيف أمني حول ساحات صلاة العيد بشمال سيناء 

تعزيز القوات حول ساحات الصلاة في مدن شمال سيناء 
تعزيز القوات حول ساحات الصلاة في مدن شمال سيناء 

 استعدت مديرية أمن شمال سيناء  لتأمين المنشات الحيوية والأمنية خلال أيام عيد الفطر المبارك، بتعزيز القوات حول الساحات التي ستشهد صلاة العيد في مدن المحافظة، بتسليح كافة القوات المشتركة لتأمين المنشآت الهامة والأمنية بالأسلحة الثقيلة.


وكلف اللواء رضا سويلم مساعد وزير الداخلية، مدير أمن شمال سيناء، للمرور بشكل دائم على أماكن التجمعات وخاصة الحدائق والمنتزهات والشواطئ وطريق الكورنيش، إضافة إلى التمركزات الأمنية الثابتة بالمناطق التجارية والسياحية والترفيهية؛ لملاحظة الحالة الأمنية وضبط الجرائم المخلة بالأمن العام، حال وقوعها فضلاً عن الأقوال الأمنية المكلفة بالمرور بشكل عام فى المربعات الأمنية بأنحاء مدينة العريش.

 

ووجه اللواء رضا سويلم إدارة تامين الطرق بتفعيل دور الأكمنة الثابتة والمتحركة والأكمنة الحدودية مع الاستعداد لتطبيق خطة غلق المدينة، وتفعيل دور سيارات وحدة تامين الطرق على الطرق السريعة والساحلية بأنحاء المدينة والفحص الجيد لمستقلين السيارات.

 

كما تم  تعزيز القوات على كافة الكمائن المنتشرة على طول الطريق الدولي «العريش _ رفح»، وطريق «العريش _ القنطرة شرق الدولي»، مع تشديد الإجراءات وتفتيش السيارات والركاب، مع تقديم الإرشادات اللازمة للسائقين فيما يتعلق بإجراءات الدخول على الكمائن.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم