كيف تشاهد «كأس العالم» عبر القنوات المفتوحة على النايل سات والتليفزيون الأرضي

روسيا والسعودية
روسيا والسعودية

أعلنت شبكة «بي إن» سبورت فتح قنوات bein sport hd، عبر القمر الصناعي نايل سات 7.0 W، على تردد 12475V 27500، وعلى قناتي HD2 Max  وHD3 Maz على تردد 12264 H 27500، وعبر قناتي HD1 Max و HD4 Max عبر نايل سات على تردد 12245 V 27500.

وتقدم "بوابة أخبار اليوم"، طريقة مشاهدة مباريات منتخب مصر وباقي مباريات بطولة كأس العالن، إذا كان تليفزيونك به إريال داخلي:

في هذه الحالة يكون الأمر بسيطًا للغاية، فقط افضل "جاك الدش" بعده شغل الإريال الداخلي في التليفزيون، وابحث عن الترددات VHF وتردد UHF، حيث يتيح لك التردد الأخير صورة أكثر نقاء وجودة، ومع البحث ستعثر على القنوات الأرضية.

كانت قناة بين سبورت قد أعلنت خضوعها للإرادة المصرية بعد تحرك محكم من الجهات المصرية بشكل قانوني وإداري، حيث أعلنت ترددات القنوان المفتوحة التي تبث مباريات كأس العالم بروسيا عقب التحرك القانوني المصري الذي ألزمها بذلك عقب سنوات من ممارسة الاحتكار.

كما أكدت الهيئة الوطنية للإعلام بشأن بث مباريات كأس العالم على الجهود الكبيرة التي بذلتها أجهزة الدولة المصرية وجهاز حماية المنافسة طوال الشهور الماضية لمشاهدة مباريات المونديال على القنوات المصرية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم