أحداث ساخنة في الحلقة الأخيرة من مسلسلات رمضان.. تعرف عليها

ليالي أوجيني
ليالي أوجيني

تنشر بوابة أخبار اليوم تفاصيل الحلقة الأخيرة في مسلسلات رمضانن وأبرزها:

 

لدينا أقوال أخرى
يتم القبض على ملك البدراوى «شيرين رضا» بعد أن سلمت المستشارة أميرة منصور «يسرا» كل الأدلة التى تثبت إدانة ملك إلى النيابة العامة وتؤكد فى نفس الوقت براءتها وتعجز ملك عن تحمل الصدمة مما سيدفعها للانتحار.
ضد مجهول
يتم القبض على مايا «روجينا» حيث تعترف أكثر من فتاة بأنها تدير شبكة منافية للآداب ويحصل عصام «أحمد سعيد عبد الغنى» على حق رعاية وتربية ابنه.... على جانب آخر تحرق ندى «غادة عبد الرازق» حمدى «محمد دياب» على طريقة داعش حيث تضعه داخل قفص حديدى فى وسط الصحراء وتشعل به النار فيما تقوم بالاتصال بضابط الشرطة
رمزى خالد محمود وتخبره أنها وجدت حريقا وعليه الحضور سريعا والبحث عن الجانى حتى لا تقيد القضية ضد مجهول.
عوالم خفية
يصل الصحفى هلال كمال «عادل إمام» إلى المسئول عن بيع الأعضاء البشرية بعدما يكتشف تورط دول كبرى فى استغلال الفقراء وشراء أعضائهم بطرق غير شرعية ويحصل على معلومات أكثر حول الموضوع من خلال كتاب «عوالم خفية» الذى تظهر فيه تفاصيل مهمة عن الرأس الكبير الذى تسبب فى انتشار تلك الجريمة.. ويفاجأ أن الفنانة المقتولة مريم رياض «رانيا فريد شوقى» كتبت فى نهاية الكتاب عن المتسبب فى قتلها، فيصل إليه. ويتم القبض على ابنته «بشرى» وزوجها الذى يعمل فى مكتب رئيس الوزراء «أحمد وفيق»، وتطلب من والدها عادل إمام أن يسامحها، ومن أبنائها أيضًا على معاملتها السيئة لهم.. وتنتهى الحلقة بزواج ابن هلال «طارق صبرى» من «هبة مجدى».
كلبش
يحدث اشتباك بين سليم الأنصارى «أمير كرارة» وعاكف أبو العز «هيثم أحمد زكى» ويستطيع سليم القبض على عاكف إلا أنه يتعرض لإطلاق نيران مفاجئ وينجو من الموت..
رحيم
ينتقم رحيم «ياسر جلال» من كل أصدقائه الذين اتهموه بالخيانة.. ويحصل على معلومات حول أمواله الضائعة ويستردها، وتظهر براءته أمام عائلته..  وتنتهى الحلقة بإطلاق النار على رحيم وتصفيته.. يشارك فى البطولة نور وحسن حسنى.
ممنوع الاقتراب أو التصوير
تشهد أحداث الحلقة الأخيرة براءة كاميليا «زينة» من تهمة قتل زميلتها مهرة «نسرين أمين» وتكتشف أن من قتل زوجها وزميلتها هو أحمد «فتحى عبد الوهاب».. وتعود كاميليا لحياتها الطبيعية بعد نجاح فريق الدفاع عنها فى إخراجها من هذه الورطة، وتحاول استعادة علاقتها بابنتها، وتبدأ زينة فى إنتاج عمل فنى يحكى معاناتها فى هذه القضية.
سلسال الدم
تشهد الحلقة الأخيرة انتصار الخير على الشر بعد رحلة طويلة من الصراع، فتنتصر «ناصرة» عبلة كامل على هارون «رياض الخولى» الذى يدخل السجن ويحكم عليه بالإعدام بعد استبعاده من منصب الوزير.. وتنتهى الحلقة بالتزامن مع اندلاع ثورة ٣٠ يونيو والإطاحة بحكم الإخوان.
طايع
يقتل طايع «عمرو يوسف» حربى «عمرو عبد الجليل» ويصبح طايع من يمتلك زمام الأمور فى القرية بعد أن قتل حربى كل كبارها.. ويخلص القرية من الثأر الذى ظلت تعانى منه أكثر من 25 عاما. 
قانون عمر
يوافق عمر المدنى «حمادة هلال» على الذهاب للموعد المحدد بينه وبين سارة «فاطمة الناصر» بعد تأكيدها على أنها ستساعده على الهروب من مصر ولكن تحدث مفاجأة تقلب الأحداث وتدين سارة ويستطيع عمر بمساعدة زوجته مريم «إيمان العاصى» إثبات براءته.
الرحلة
تظهر الأحداث الأسباب التى دفعت أسامة «باسل خياط» لاضطربه النفسى ودور والدته فى ذلك التى أثرت فى شخصيته كما تثبت الأحداث أن كل شخصية داخل العمل كانت تعانى من مرض نفسى كما تقرر كرما «ثراء جبيل» الاعتذار لشقيقتها الكبرى كريمة «حنان مطاوع» عما بدر منها فى الآونة الأخيرة.
ليالى أوجينى
تنجح كاريمان «أمينة خليل» فى الحصول على ابنتها ليلى بعد أن قام زوجها إسماعيل «خالد كمال» بإبعادها عنها وبعد أن تحصل عليها تقرر الانفصال عن زوجها الذى يرفض الأمر، ويبدأ زوجها فى تهديدها مرة أخرى حيث تواجه كاريمان زوجها بكل ما حدث لها،
وأنها لا تريد أن تعيش معه مرة أخرى ويبدأ فريد «ظافر العابدين» فى معرفة أخبار كريمان بطريقة غير مباشرة من أصدقائها، ليقترب منها مرة أخرى، الحلقات تأليف أسما عبد الخالق وإنجى القاسم ويشارك فى بطولته وانجى المقدم.
بالحجم العائلى
يعود نادر تركى «يحيى الفخرانى» مرة أخرى لمدينة مرسى علم وينجح فى استعادة علاقته بأبنائه وتصبح الأمور بينهم على ما يرام كما تشهد الحلقة عودة ثريا «ميرفت أمين» لنادر مرة أخرى بعد طلاقهما، وتتجمع الأسرة فى مدينة مرسى علم ويعيشون فى سعادة.
مليكة
تشهد الحلقة براءة مليكة «دينا الشربينى» من التهم الموجهة إليها منها قضية تفجير فرح ابنة النائب العام حيث يتم حبس أكرم «ياسر على ماهر» بعد أن ثبت ارتكابه للواقعة مما يجعل مليكة تعيش حياة طبيعية بعيداً عن كل الشكوك والتوترات.
ربع رومى
يتزوج نور الشريف «مصطفى خاطر» من ليلى مراد «ميرنا جميل» فيما يصل نور الشريف وعمر الشريف أولاد يوسف الشريف «بيومى فؤاد» أخيراً إلى حل وعلاج مشكلة والدهم وفك اللعنة الخاصة فيعود لحياته الطبيعية.
الشريط الأحمر
يكمل سيد «محمود مسعود» وهو على فراش الموت قصته لياسين وأن الخاتم الذى سرقه لم يكن بهدف السرقة ولكن كى يحتفظ بشيء من أمه كذكرى ويطلب سيد من ياسين أن يذهب إلى منزل سيد القديم بالريف لكى يعطى رسالة لأخيه بها اعتراف سيد بخصوص سرقته للخاتم، يموت عم سيد ويذهب ياسين بالفعل للعنوان ليجد فريق الشريط الأحمر بالكامل فى انتظاره ويعرف أن عم سيد قد دبر الأمر قبل وفاته بصحبة د. حسام «أحمد فهمى» وسمر «ولاء الشريف» لتجميع الفريق مرة أخرى.
فوق السحاب
تشهد الحلقة الأخيرة نجاح الخطة التى وضعها ماندو «هانى سلامة» مع الأجهزة الأمنية من أجل الإيقاع بالمافيا الروسية التى تطارده، ويتم القبض على زعيمها، وتتعرض تاليا «ستيفانى صليبة» لإصابة.. ويضطر ماندو لتسليم الأموال التى حصل عليها من المافيا إلى السلطات المصرية.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم