روسيا 2018| أسطورة تونس: منتخب السعودية «لم يقنع».. ومصر وأوروجواي «أصعب»

راضي جعايدي من ملعب مواجهة روسيا والسعودية
راضي جعايدي من ملعب مواجهة روسيا والسعودية

انتقد راضي جعايدي، أسطورة الكرة التونسية ومدرب فريق الشباب بنادي ساوثامبتون الإنجليزي، أداء منتخب السعودية بعد الخسارة الكبيرة أمام منتخب روسيا في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018» والتي أقيمت على ملعب لوجنيكي بموسكو.

 

وتلقى جعايدي دعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لحضور فعاليات نهائيات كأس العالم في روسيا ضمن مجموعة من أساطير كرة القدم في العالم.

 

وقال جعايدي عبر «تويتر» :"نأسف للنتيجة المخيبة للأمال بالنسبة للمنتخب السعودي الذي لم يقنع حتي عند إمتلاكه للكرة في بعض ردهات المقابلة، بطء في اخراج الكرة و اخطاء دفاعية كلفته خمسة أهداف".

 

وأضاف أسطورة الكرة التونسية :"انشالله يتمكن من التدارك في المقابلات المتبقية بالرغم ان منتخبي الاوروغواي و مصر أصعب من الرّوس، حسب رأيي".

 

 

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الروسي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ويتذيلها المنتخب السعودي انتظارًا لنتيجة مباراة مصر وأوروجواي غدًا، الجمعة، في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

 

وتضم المجموعة الأولى منتخبات مصر وروسيا والسعودية وأوروجواي، ويلتقي منتخب مصر مع أوروجواي غدًا، الجمعة في ثاني لقاءات المجموعة الأولى.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم