كواليس اليوم الأول لوزير الطيران الجديد الفريق يونس المصري

كواليس اليوم الأول لوزير الطيران الجديد الفريق يونس المصري
كواليس اليوم الأول لوزير الطيران الجديد الفريق يونس المصري

أدي وزير الطيران المدني، الفريق يونس المصري، اليمين الدستورية، اليوم الخميس 14 يونيو كوزيرا للطيران المدني، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضمن حكومة د. مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

 

عقب ذلك توجه الفريق طيار يونس المصري، وزير الطيران الجديد، إلى مقر وزارة الطيران المدني، واستقبله شريف فتحي وزير الطيران السابق، حيث حرص الأخير على التواجد بمقر الوزارة لاستقبال الفريق يونس المصرى وزير الطيران الجديد، لتهنئته وشرح آخر مشروعات الوزارة والخطط التى يتم تنفيذها داخل المطارات وبالشركات التابعة للوزارة.

 

و يعقد الوزير الجديد اجتماعا موسعا مع رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة الطيران المدني، لمتابعة الأوضاع الحالية للشركات ورسم الخارطة المستقبلية لها في ظل الفترة المقبلة.

 

جدير بالذكر أن وزير الطيران الجديد الفريق طيار يونس السيد حامد المصري، قائد عسكري مصري، من مواليد 15 أغسطس 1959، ويشغل حاليًا منصب قائد القوات الجوية المصرية، تخرج من الكلية الجوية 1979 وتم تعيينه فى أغسطس 2012 قائدا للقوات الجوية، حاصل على بكالوريوس طيران وعلوم عسكرية وماجستير العلوم العسكرية بكلية القادة والأركان، حصل على زمالة كلية الحرب العلية من أكاديمية ناصر، وحاصل على فرقة قدرات تدميرية بالمملكة المتحدة، وحاصل على نوط الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة، حصل على ميداليتى 25 و30 يونيو، وحصل على نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية عمل مدرسًا بأكاديمية الحرب العليا باليمن عام 2005.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم