الغردقة تتزين لاستقبال عيد الفطر

الغردقة تتزين للعيد
الغردقة تتزين للعيد

تستعد مدينة الغردقة عروس البحر الاحمر لأستقبال عيد الفطر المبارك، حيث جرى الانتهاء من أعمال رصف وتجميل وزراعة أغلب الطرق بمدينة الغردقة.

وأعلن على شوكت رئيس مدينة الغردقة الانتهاء من أغلب الطرق بالمدينة: «طريق سهل حشيش- طريق مجاويش القرى - طريق المطار - طريق إمتداد الممشى السياحى - طريق الماريوت - طريق فلفلة - طريق البنوك - طريق الحجاز - طريق المحكمة - طريق النجدة - طريق النصر - طريق سليمان مظهر الكنيسة».

وأضاف شوكت أنه تم تجميل ميادين الغردقة: «ميدان الدهار - ميدان التقوى - اسبرنزا - السقالة - المستشفى العام - النادي الاجتماعي - الممشى السياحي بشارع النصر - شارع شيرى»، كما تلألأت الغردقة بالإضاءة باللمبات الليد ليلا - كذلك تم الانتهاء من الممشى السياحي بشارع النصر وشارع شيرى.

وأكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الاحمر على ضرورة أن تعمل كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل المواطن والمصلحة العامة والعمل بروح الفريق الواحد من خلال رؤية واضحة للنهوض بجميع المرافق والخدمات.

كما شدد عبد الله على شركة المقاولون العرب بالبحر الاحمر ضروة سرعة الانتهاء من أعمال الرصف من الطرق المخطط لها بمدينة الغردقة.

كما شدد المحافظ على الوحدة المحلية لمدينة الغردقة وشركة القابضة للمياه الانتظام بري الأشجار التي تم زراعتها-كذلك قيام الشركة بسرعة عمل وصلات المياه الرمادية بالمدارس والمصالح الحكومية وذلك لاستخدامها للري.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم