في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأوروجواي:

كوبر: أسعى إلى «التثبيت».. والتغيير في الخطة يتناسب مع المنافس

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أكد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني على أن محمد صلاح نجم مصر وليفربول على ما يرام وقد استعاد صحته، وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمشاركة عصام الحضري بالقول :  دعونا نرى الجلسة التدريبية اليوم والتي قد تشير إلى أنه سيلعب بنسبة ١٠٠ %.

أضاف كوبر: أشكر كل اللاعبين وكل الكتيبة التي أتت بنا إلى هنا في روسيا حيث مونديال العالم ، لقد عادت مصر بأبنائها وعلى الرغم من أننا الآن في بطولة ليست سهلة لكننا مستعدون ونحن في محفل أفضل لاعبي العالم.

وحول سؤال عما إذا كانت الإصابة التي ألمت بصلاح ستجعله يخاف من تجددها في الملعب قال المدير الفني للمنتخب الوطني: الأطباء خيروا صلاح بين المشاركة أو عدم المشاركة ، لكن الفرعون بطبعه لا يخاف أبدا ، وأيضا لن يدخل الملعب ولن ندفع به إلا إذا كان على ما يرام تماما

وعن ما إذا كان يتوقع أن ينافس صلاح على لقب الهداف أجاب كوبر: شخصية صلاح رائعة وكفاءته يعرفها العالم كله ، لما لا  يحصل على لقب أفضل مسجل الأهداف؟ ، صلاح يملك كل المقومات التي تؤهله لذلك.

وردا على سؤال عما إذا كان بصدد تغيير خطته أمام أوروجواي غدا قال : أمضينا ٣ سنوات و٣ أشهر سويا مع اللاعبين والمنتخب المصري أحيانا كنا نقدم على إجراء بعض التغييرات بما يتلاءم مع مواجهة منافس معين.. أما الآن فالفترة على بدء المونديال قصيرة لذا لن أغير خطتي ، كما أنني لست مع التغييرات الكبيرة ، فقط بما يتناسب مع مواجهة المنافس .. أضاف : لا تخطئوا فهمي لابد أن أكون واقعيا، فنحن في محفل به أفضل اللاعبين المهاريين وتغير الخطة ليس أمرا سهلا

وعما إذا كان قد تمكن من معالجة الأخطاء الدفاعية التي أظهرتها المباريات الودية قال كوبر : دعونا نقول إن المنافسين رائعون ، كنا نسعى للكمال في الوديات وهذا لم يحدث كما كنا نريد ، لأن هناك دائما العنصر البشري   وهذا العنصر قد يخطئ ولكن في النهاية أحاول الوصول إلى إستراتيجية معينة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم