ننشر خطة «إدارة مرور الأقصر» لتأمين احتفالات عيد الفطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وضعت الإدارة العامة لمرور الأقصر، خطة للحد من حوادث الطرق وضبط جميع المخالفات المرورية، استعداداً لاحتفالات عيد الفطر المبارك، وذلك فى ضوء تعليمات اللواء طارق علام، مدير أمن الأقصر، بتكثيف الحملات المرورية وتطبيق القانون على جميع المخالفين.

 

وشملت الخطة فرض الانضباط المروري على مختلف المحاور سواء الداخلية أو الطرق السريعة الرئيسية، وكذلك تعيين الخدمات المرورية الثابتة والمتحركة اللازمة بالميادين والحدائق والمتنزهات والطرق السريعة للعمل على انتظام الحالة المرورية ومنع أي تكدسات متوقعة.

 

كما تم نشر وتكثيف الخدمات على جميع الطرق والتواجد على مدار الـ24 ساعة لتحقيق السيولة المرورية وأمان الطريق خلال رحلة المواطنين في الذهاب والعودة على الطرق السريعة.

 

وشملت الخطة تكثيف أجهزة مراقبة السرعة من خلال الرادارات الحديثة الثابتة والمتحركة، للعمل على ضبط المخالفين للسرعات المقررة على تلك الطرق والمحاور، وتكثيف الحملات الخاصة بضبط قائدي المركبات متعاطي المواد المخدرة، وذلك من خلال حملات الكشف عن متعاطي المخدرات أثناء القيادة.

 

كما كثفت إدارة المرور تواجدها فى مواقف سيارات نقل الركاب للتأكد من التزام قائدى تلك السيارات بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم