خلال اجتماعه بوزراء الدفاع والداخلية الجديدين والسابقين..

السيسي: الشعب يقدر تضحيات الجيش والشرطة لنشر الأمن في ربوع الوطن

الرئيس السيسي خلال اجتماعه بوزراء الدفاع والداخلية الجديدين والسابقين
الرئيس السيسي خلال اجتماعه بوزراء الدفاع والداخلية الجديدين والسابقين

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، اجتماعاً مع كل من الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، و الفريق محمد زكي وزير الدفاع الجديد، و اللواء محمود توفيق عبد الجواد وزير الداخلية الجديد.

 

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أشاد خلال الاجتماع بمستوى التنسيق والتعاون المتميز بين القوات المسلحة والشرطة من أجل مكافحة الإرهاب وتوفير الأمن والحماية للمواطن المصري وترسيخ الأمن والاستقرار في جميع أنحاء الجمهورية، ووجه الرئيس التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة مؤكداً أن الشعب المصري يقدر تضحياتهم الغالية من أجل نشر الأمن والسلام في ربوع الوطن.

 

وكان السيسي قد التقى صباح اليوم في لقاءين منفصلين مع كل من الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة بحضور الفريق محمد زكي وزير الدفاع الجديد .

 

وقال السفير بسام راضي، إن الرئيس تقدم بخالص الشكر للفريق أول صدقي صبحي، مشيداً بالجهود الكبيرة والمخلصة التي تم بذلها خلال المرحلة الماضية على صعيد مكافحة الإرهاب وترسيخ الاستقرار في مصر، ومؤكداً تقديره والشعب المصري لما يبذله رجال القوات المسلحة من جهود وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن واستقراره والإصرار على اقتلاع جذور الإرهاب ، كما أعرب الرئيس عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في أداء مهام منصبه الجديد.

 

واستقبل الرئيس في اللقاء الثاني اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بحضور اللواء محمود توفيق عبد الجواد وزير الداخلية الجديد.

 

وقال السفير بسام راضي، إن الرئيس تقدم بخالص الشكر للواء مجدي عبد الغفار، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تمت خلال المرحلة الماضية في إطار تعزيز حالة الأمن والاستقرار وتوفير الحماية للمواطنين، ومؤكداً تقديره والشعب المصري للجهود المخلصة والتضحيات التي يقدمها رجال الشرطة من أجل الحفاظ على أمن الوطن.

 

 و أعرب الرئيس عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في أداء مهام منصبه الجديد.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم