روسيا 2018| كوبر: محمد صلاح يشارك في مباراة أوروجواي

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

قال المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر إنه متأكد من مشاركة نجم المنتخب محمد صلاح في المباراة الأولى أمام منتخب أرووجواي والمقرر لها الجمعة 15 يونيو.

وأضاف كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة أوروجواي "أستطيع أن أؤكد بنسبة 100% تقريبا أنه سيلعب إلا لو حدثت ظروف غير متوقعة في اللحظات الأخيرة".
يذكر أن المؤتمر الصحفي للمنتخب الوطني الخاص بمواجهة أوروجواي انطلق بحضور المدير الفني هيكتور كوبر، وعصام الحضرى قائد الفراعنة، قبل المران الأخير اليوم فى إيكاترينبرج استعدادا لمباراة أوروجواى غدا الجمعة، ضمن نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويخوض منتخب مصر فى الخامسة والنصف اليوم الخميس تدريبه الرئيسى والأخير باستاد إيكاترينبرج استعدادًا لضربة البداية للفراعنة فى كأس العالم أمام أوروجواى المقرر لها الثانية ظهر غدٍ الجمعة فى الجولة الأولى للمجموعة الأولى بعد غياب دام 28 عامًا عن البطولة الأهم والأشهر عالميًا.

كان منتخب مصر قد وصل مساء أمس إلى مدينة إيكاترينبرج قادمًا من مدينة جروزنى عاصمة الشيشان، وخاض تدريبًا خفيفًا أمس على أن يخوض المران الرئيسى اليوم.

وتأهل المنتخب المصري إلى مونديال «روسيا 2018» بعد غياب 28 عاما عن العرس العالمي، والذي وقع في المجموعة الأولى مع روسيا وأوروجواي والسعودية، وسيكون مقر إقامته في مدينة جروزني.

 ويبدأ منتخب الفراعنة مشوارهم بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو في مدينة يكاترينبورج، ثم روسيا – البلد المضيف – يوم 19 يونيو في مدينة سان بطرسبرج، وأخيرا يلتقي السعودية يوم 25 يونيو، في مدينة فولجوجراد.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم