فيديو| حرب التراشق بالكلمات تعود من جديد بين ترامب ودي نيرو

الممثل الأمريكي الشهير روبرت دي نيرو
الممثل الأمريكي الشهير روبرت دي نيرو

عادت من جديد حرب تراشق الكلمات بين الممثل الأمريكي الشهير روبرت دي نيرو والرئيس دونالد ترامب، المعروفان بعداوتهما القديمة منذ أن كان ترامب مرشحًا رئاسيًا عام 2016، وعبر دي نيرو وقتها عن كرهه له في تصريحات بأحد الفيديوهات الدعائية المعادية له.


عاد دي نيرو ليفتح النيران على الرئيس الأمريكي مرة أخرى خلال حفل جوائز tony awards، حيث صعد على المسرح الاثنين 11 يونيو ليسب الرئيس الأمريكي أمام جميع الحاضرين وتمتلئ القاعة تصفيقًا من نجوم هوليوود لعدة دقائق متواصلة.


كان الرئيس الأمريكي في ذلك الوقت مشغولاً بقمته التي وصفتها الصحف العالمية بـ«التاريخية» مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون في سنغافورة خلال ذلك الوقت، إلا إنه قرر الرد على الممثل الأمريكي في طريق عودته للولايات المتحدة وغرد على حسابة الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إن دي نيرو شخص صاحب مستوى ذكاء منخفض.


وأضاف ترامب: «روبرت دي نيرو شخص صاحب مستوى ذكاء منخفض، من الواضح أن تلقى العديد من الضربات على رأسه خلال أفلام المصارعة. لقد شاهدته وقد كان يبدو كشخص سكير. أعتقد أنه لا يدرك أن الاقتصاد الأمريكي أصبح في أعلى معدلاته وأن العديد من الشركات أعادت نشاطها داخل البلاد مرة أخرى.»


أصدر الممثل الأمريكي بعد ذلك بيانا اعتذر فيه، ولكن ليس للرئيس الأمريكي ولكن للحكومة الكندية، وذلك عن التصرفات المعادية التي قام بها ترامب خلال حضوره قمة السبع الكبار.


لا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها تراشق بالكلمات بين الرئيس الأمريكي ودي نيرو، حيث ظهر الممثل الأمريكي من قبل  في أحد الفيديوهات الدعائية المضادة لترامب، أكتوبر 2016 وهو يسبه فيه بشكل حاد ويدعو الناس لعدم انتخابه.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم