روسيا 2018| التشكيل المتوقع لمنتخبي روسيا والسعودية في المباراة الافتتاحية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي اليوم الخميس، منتخب روسيا ونظيره السعودي على ملعب «لوجنيكي ستاديوم» بالعاصمة الروسية موسكو في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

ويسعى الدب الروسي، إلى الظفر بأول 3 نقاط لتصدر المجموعة، لكن نتائجه السيئة في المباريات الودية بثت الرعب في قلوب جماهيره التي تخشي صدمة الخروج من الدور الأول، وتلقت روسيا الهزيمة في 3 مباريات أمام البرازيل وأمام فرنسا وأمام النمسا، وتعادلت في المباراة الودية الأخيرة أمام تركيا.

وبدوره، يسعى الأخضر السعودي، لكتابة تاريخ جديد في مستهل مشواره بتحقيق نتيجة إيجابية أمام روسيا، المتسلح بالجماهير، أجل المنافسة على حجز إحدى بطاقتي المجموعة الأولى المؤهلتين إلى دور الـ16، والتي تضم أيضا منتخبي أوروجواي ومصر، لتكرار إنجازه التاريخي في مونديال أمريكا 1994.

التشكيل المتوقع:

ويدخل المدير الفني لمنتخب السعودية، الأرجنتيني خوان بيتزي، المباراة بتشكيل مكون من: «عبدالله المعيوف؛ أسامة هوساوي، عمر هوساوي، ياسر الشهراني، منصور الحربي؛ عبدالله عطيف، سلمان الفرج، يحيى الشهري، تيسير الجاسم، سالم الدوسري؛ فهد المولد».


ويعول المدير الفني للمنتخب الروسي ستانيسلاف تشيرتشيسوف، في التشكيل الأساسي الذي يأتي كالتالي: «إيجور أكينفيف؛ ماريو فيرنانديز، فيدور كودرياشوف، سيرجي إيجانشيفيتش، يوري جيركوف؛ رومان زوبنين، دالر كوزاييف، آلان دزاجويف، أليكساندر ساميدوف، أليكساندر جولوفين؛ فيدور سمولوف».

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم