روسيا 2018| جدول مباريات كأس العالم الخميس 14 يونيو

كأس العالم
كأس العالم

تنشر بوابة أخبار اليوم جدول مباريات كأس العالم التي ستقام اليوم الخميس 14 يونيو ضمن مباريات البطولة المقامة في روسيا.

 

و ستقام اليوم أولى مباريات البطولة بين المنتخب الروسي و نظيره السعودي اللذان يتنافسان في المجموعة الأولى من دور الـ 32.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء في ملعب لوجنيكي ستاديوم بالعاصمة الروسية موسكو وتسبق المباراة حفلة الافتتاح الرسمية للبطولة.

 

وشارك الدب الروسي في نهائيات كاس العالم 10مرات كانت أخرهم في نسخة البرازيل 2014 كما أن الدب الروسي إلي لم يتأهل دور الـ 16 منذ تقسيم الاتحاد السوفيتي.

 

بينما شارك الأخضر السعودي في 4 نسخ متتالية بدأت عام 1994 في الولايات المتحدة وكانت أخر مشاركاته في نسخة  2006 في ألمانيا وتأهل المنتخب السعودي مرة وحيدة لدور الـ16 في نسخة 1994.

 

وكان ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني للمنتخب الروسي وخوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي قد أعلنا في وقت سابق عن القائمتين النهائيتين لمنتخباتهم التي ستخوض البطولة

 

وضمت قائمة الدب الروسي كل من إيغور أكينفيف وفلاديمير جابولوف وأندري لونيف وفلاديمير جرانات وفيودور كودرياشوف وإيليا كوتيبوف وأندري سيميونوف وإيغور سمولنيكوف وماريو فرنانديش وسيرغي إينياشيفين ويوري جازينسكي وألان دزاجوييف وألكسندر غولوفين وألكسندر إيروكين ويوري جيركوف ودالر كوزياييف ورومان زوبنين وألكسندر ساميدوف وأنطون ميرانتشوك ودينيس تشيريشيف وأرتيم دزيوبا وأليكسي ميرانتشوك وفيودور سمولوف.

 

وفي الجهة الأخرى ضمت قائمة المنتخب السعودي كل من ياسر المسيليم وعبد الله المعيوف ومحمد العويس ومنصور الحربي وياسر الشهراني وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومعتز هوساوي وعلي البليهي ومحمد البريك وعبد الله عطيف وسلمان الفرج ومحمد كنو وعبد الله الخبيري وحسين المقهوي وعبد الملك الخبيري وهتان باهبري وسالم الدوسري وتيسير الجاسم ويحيي الشهري وفهد المولد ومحمد السهلاوي ومهند عسيري.

 

اقرأ أيضا...  إنفوجراف.. الدب الروسي صاحب الأرض والضيافة في أرقام

اقرأ أيضا... إنفوجراف.. المنتخب السعودي يحمل طموحات الجماهير في المحفل العالمي

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم