ننشر الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 14 يونيو 

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة


القاهرة.. تستطلع دار الإفتاء المصرية، برئاسة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، هلال شهر شوال لعام 1439 هجريا، وتحديد أول أيام عيد الفطر المبارك.

موسكو .. ينطلق مونديال كأس العالم 2018 بلقاء المنتخب السعودي مع نظيره الروسي في افتتاح منافسات البطولة ، على ملعب أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى، لدور المجموعات لكأس العالم في تمام الساعة الخامسة مساء، بحضور أكثر من 20 رئيس دولة.

القاهرة.. تعلن وزارة القوى العاملة، الكشوف النهائية بأسماء المرشحين لانتخابات مجالس إدارة النقابات العامة، للدورة النقابية 2018 /2022، على أن تجرى الانتخابات في النقابات التي لم تفز بالتزكية سواء على مستوي الرئيس أو الأعضاء والتي تضم جميعها 27 نقابة عامة ، وذلك عقب إجازة العيد 19 يونيو الجاري وإعلان النتائج وإيداع الأوراق في اليوم التالي.

موسكو.. يلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في موسكو لبحث عدد من القضايا منها مسألة التعاون المشترك مع منظمة (أوبك+) .

سول .. يلتقي وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الرئيس الكوري الجنوبي لمناقشة نتائج القمة الكورية الشمالية الأمريكية، يعقب ذلك زيارة يقوم بها بومبيو إلى الصين لإطلاع بكين على نتائج قمة سنغافورة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم