اليوم.. إنطلاق 4 رحلات لنقل مشجعي الفراعنة

طائرة منتخب مصر
طائرة منتخب مصر

تقلع من مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، 4 رحلات «شارتر» إلي روسيا تنظمها شركة مصر للطيران، لنقل حوالي 650 مشجعا مصريا للمنتخب القومي، لمؤازرته في بداية مشواره بكأس العالم أمام منتخب الأورجواي، وتقام المباراة عصر الجمعة ضمن مباريات المجموعة الأولي.

وتقوم سلطات المطار باستقبال الجماهير المغادرة إلي روسيا بمبني الركاب رقم 2، ويتم إنهاء إجراءات سفرهم على الرحلات التي تقلع في مواعيد مختلفة ابتداءً من صباح اليوم الخميس، ضمن الجسر الجوي الذي تنظمه الشركة لنقل حوالي 3 آلاف مشجع على 19 رحلة شارتر، بالإضافة إلي الرحلات الأساسية.

وقال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران:«إنه سيتم توفير كافة التسهيلات اللازمة لنقل المشجعين، وذلك باستخدام أحدث طراز من الطائرات، والتي تتمتع بأعلى مستويات الرفاهية.

يأتي ذلك في إطار الدور القومي الذي تقوم به الشركة الوطنية في دعم ورعاية كافة الأندية والمنتخبات المصرية المشاركة في البطولات الدولية في مختلف الألعاب الرياضية، وسوف تهبط الرحلات الشارتر في المطارات التي ستشهد مباريات كأس العالم، وهي مطارات كولتسوفو الدولي، وبولكوفو الدولي، وفولجوجراد الدولي، ودوموديدوفو الدولي.

كانت قد وصلت بعثة المنتخب الوطني إلى مدينة إيكاترينبرج في الثامنة مساء الأربعاء -الخامسة في القاهرة- استعدادا لخوض أولى مباريات مصر في كأس العالم، يوم الجمعة المقبل، أمام منتخب الأوروجواي ضمن المجموعة الأولى التي تضم معهما أيضا منتخبي روسيا والسعودية اللذين يلتقيان في افتتاح البطولة اليوم الخميس.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والأورجواي في الخامسة عصرا -الثانية ظهرا في القاهرة- تعود بعدها البعثة مباشرة إلى جروزني.

ويؤدي المنتخب الوطني تدريبه الوحيد في إيكاترينبرج في الخامسة والنصف عصر، الخميس، يسبقه مؤتمر صحفي لهيكتور كوبر المدير الفني وعصام الحضري كابتن الفريق للحديث عن مباراة الأوروجواي.

وتختلف أجواء مدينة إيكاترينبرج الكبيرة والعصرية عما كان الوضع في جروزني التي تتميز بهدوئها ، فيما تتمتع إيكاترينبرج بدرجات حرارة منخفضة حيث بلغت 12 درجة مئوية ، و تبلغ أدنى معدلاتها بالليل حيث تهبط إلى 6 درجات ، كما أنها من المدن التي تشتهر بليلها القصير الذي يبلغ نحو 4 ساعات فقط، حيث تغرب الشمس في حدود العاشرة ويرفع آذان الفجر في حدود الثانية.

وتوقعت الأرصاد سقوط أمطار غزيرة على المدينة اليوم مع ارتفاع نسبي في درجة الحرارة، فيما أشارت إلى أن طقس يوم المباراة سيكون مشمسا مع عودة درجات الحرارة إلى الانخفاض.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم