«سامسونج» تكشف عن هاتف «Galaxy Note 9»

هواتف Galaxy Note 9
هواتف Galaxy Note 9

كشف موقع «AllAboutSamsung» أن جهاز«Galaxy Note 9»من شركة «سامسونج» سيتوفر بخمسة ألوان مختلفة.

وقال الموقع  بأن الجهاز سيتوفر باللون الأزرق والبنفسجي والبني والأسود والرمادي، كما أن سامسونج استخدمت بعضًا من هذه الألوان على هواتفها من قبل، ولكن يبدو انها ستختلف إلى حد ما على جهاز نوت 9.

و سيظهر هاتف Galaxy Note 9 من الطراز البنفسجي بشكل أفتح عن جهاز «Lilac Purple Galaxy S9»، بينما سيظهر الطراز الرمادي بشكل أغمق عن جهاز «Titanium Galaxy S9» وسيحتوي على إطار أزرق.

وأكد الموقع المهتم بالأخبار التكنولوجيا ان الطراز الأزرق سيحتوي على إطار ذهبي في حين سيأتي الطراز الأسود مشابهًا لأجهزة جالكسي نوت وجالكسي S السابقة.

مواصفات هاتف Galaxy Note 9

يتميز هاتف جالكسي نوت 9 من شركة سامسونج بشاشة كبيرة مقاس 6.3 بوصة 15.24 سم وتأتى الشاشة بدقة 2960 × 1440 بكسل مع النسب الجديدة 18.5:9 وويعمل بنظام اندرويد 8.1 اوريو.

الجهاز يأتي  مع معالج ثمانى النواة من شركة كوالكوم من نوع سناب دراجون 845 وهو نفس المعالج المستخدم فى هواتف جالكسى اس 9 واس 9 بلس . كما ياتي  المعالج مع الذاكرة العشوائية بسعة  6 جيجا بايت و بذاكرة داخلية 128 جيجابايت تمكنك من تحميل جميع تطبيقات وعدد كبير من الملفات على الهاتف.

ويأتى جوال جالكسى note 9 الجديد مع كاميرا خلفية مزدوجة تدعم التكبير البصرى حتى 2X ومثبت بصرى OIS لتثبيت الصورة والحصول على جودة افضل.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم