مسلسلات رمضان| شاهد.. الحلقة الـ28 من مسلسل «أيوب»

مسلسل ايوب
مسلسل ايوب

عرضت فضائية «الحياة»، أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل «أيوب» بطولة الفنان مصطفى شعبان والفنانة أيتن عامر.

 وتدور الأحداث حول شاب يعمل في بنك يُدعى «أيوب»، يقع ضحية لعدد من الأقارب والأصدقاء عندما يطلبوا منه أن يكون ضامن لهم لأخذ قروض، ويزج به إلى السجن، وهو ما يجعل تفكيره يتغير تمامًا، ويصبح همه الوحيد عقب الخروج من السجن هو الانتقام ممن تسبب في سجنه.

 وقرر أيوب الخروج من السجن بعد الاتفاق مع مدير بنك سابق، على سرقة بنك مقابل الإفراج السريع عنه، ودارت الأحداث في الحلقات السابقة بانتقام أيوب من كل من كان له يد في الزج به داخل السجن وكان من أبرزهم «منصور» الذي يقوم بأداء دوره في المسلسل الفنان «دياب» وأيضاً محمد لطفي وأخيراً شقيقته «أيتن عامر».

 وتدور الحلقة الثامنة والعشرون حول تدبير ايوب فخ للمحامى منصور واختة سماح والايقاع بهم والتسجيل لهم بكل جرائمهم  من تزوير عقد بيت ايوب والفيديو الذي تم تصويرة لحسن الوحش مع سماح بالاضافة الى خطف الطفل نجل ايوب  وعقب القبض علي المحامى منصور وسماح حاول الانتحار وهروب سماح واكتشافها سرقة تحويشة عمرها من عشيقها اسو تاجر المخدرات .

المسلسل بطولة الفنان مصطفى شعبان وأيتن عامر ومحمد لطفي ودياب وميريهان حسين وهنا الزاهد، من تأليف محمد سليمان عبد المالك»، ومن إخراج شريف إسماعيل، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة «سينرجي».

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم