كواليس الحلقة الـ 29 من مسلسلات رمضان

كواليس الحلقة الـ 29 من مسلسلات رمضان
كواليس الحلقة الـ 29 من مسلسلات رمضان

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أحداث الحلقة الـ29 من مسلسلات رمضان والتي جاء فيها:


- «عبلة» تستعيد نشاطها التجارى.. القبض على شيرين رضا.. الشكوك تطارد دينا الشربينى


- «الفخرانى» ينقذ ابنته.. «حمادة» يفكر فى الهروب خارج البلاد.. «ريهام» تفكر فى العودة لباسل

 

قانون عمر


يتلقى عمر المدنى «حمادة هلال» مكالمة هاتفية من سارة «فاطمة الناصر» تخبره خلالها بقدرتها على  مساعدته في الخروج من أزمته، وتعرض عليه الهروب لخارج البلاد عن طريق أحد معاوينها، إلا أنها تضع بعض الشروط مقابل قيامها بتلك المهمة، ويبدأ «عمر» في التفكير بالأمر خاصة أنه الحل الوحيد بالنسبة له. 

 

المسلسل تأليف فداء الشندويلي، إخراج أحمد شفيق، وبطولة إيمان العاصي، وأشرف زكي، ومصطفى أبو سريع، والمسلسل يعرض حصريًا على قناة إم بي سي مصر. 

 

ممنوع الاقتراب أو التصوير

يمرض عبد الرحمن «أحمد فؤاد سليم» وترفض زوجته رعايته وتقوم هند «مي القاضي» برعايته حتى وفاته فيما يقوم دفاع كاميليا «زينة» باستجواب أكمل واحراجه، وتكتشف كاميليا أسرار كثيرة تقلب حياتها مع أحمد «فتحى عبدالوهاب» وتشك فيه فتبدأ في التفتيش خلفه.

المسلسل من تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشيحي.


الرحلة

ينجح أسامة «باسل خياط» فى استعطاف الرأي العام، ويشعر الجميع أنه على حق وتبدأ رانيا «ريهام عبد الغفور» في الاقتناع بوجهة نظره، ولكنها تقع في حيرة من أمرها بسبب عدم قدرتها على العودة إليه مرة أخرى، وعدم قدرتها على نسيان معاناتها معه، كما يتسلل الشك لقلب آدم «وليد فواز» ويشعر أن زوجته سارة «مي سليم» تخفي عنه سرًا كبيرًا.

المسلسل تأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل، إخراج حسام علي، وبطولة مي سليم، وحنان مطاوع، وإيهاب فهمي، ويعرض على التليفزيون المصري ودي إم سي.


لدينا أقوال أخرى

تصل المستشارة أميرة منصور «يسرا» إلى كل أدلة براءتها وإدانة ملك البدراوي «شيرين رضا» وتسلمها إلى النيابة العامة، وبالفعل تصدر النيابة قرارًا بالقبض على ملك البدراوي.

يشارك في بطولة المسلسل فاروق الفيشاوي، وشيرين رضا، ونجلاء بدر، وهشام سليم، تأليف السيناريست الراحل عبد الله حسن، وأمين جمال، وخالد أبو بكر، وإبراهيم محسن، إخراج محمد علي، ويعرض في تمام الـ 12.00 منتصف الليل على قناة sbs السعودية.


عوالم خفية

يصل الصحفى هلال كامل «عادل إمام» إلى السبب وراء قتل الفنانة مريم رياض «رانيا فريد شوقى» بمعاونة تلميذته نهى مندور «هبة مجدي» ووالدها اللواء متقاعد مندور شكري «أسامة عباس» والضابط رؤوف «فتحي عبد الوهاب» يبدأ في مهمته الأخيرة وهي كشف هوية القاتل.

 

يشارك في بطولة المسلسل بشرى، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، أحمد وفيق، تأليف أمين جمال، ومحمود حمدان، ومحمد محرز، إخراج رامي إمام. ويعرض على قناة سي بي سي والتليفزيون السعودي.


ليالى أوجينى

يبذل فريد «ظافر العابدين» جهوده في الدفاع عن كريمان «أمينة خليل» لاستعادة ابنتها من زوجها إسماعيل «خالد كمال» الذي يرفض إعادة الطفلة لها انتقامًا منها على هجره ومحاولة التخلص منه، ويتسبب موقف فريد في زيادة نار غيرة زوجته عايدة «كارمن بصيبص»، فتخطط لإخباره بخبر صادم خاص بحملها. 

 

المسلسل تأليف أسما عبد الخالق، إنجى القاسم، إخراج هاني خليفة، يشارك في بطولته إنجى المقدم، نادين ومريم الخشت، انتصار، بطرس غالى، وكارمن بصيبص ويعرض على سي بى سي.


مليكة
يحاول سعيد «محمد شاهين» إثبات أن مليكة «دينا الشربيني» هى آية، وأن مليكة هي من ماتت في الحادث، حيث تدار الشكوك حول مليكة مرة أخرى، بعد أن يصل سعيد إلى أول الخيط لإثبات تقمصها لشخصية آية، وهو ما قد يهددها بالدخول إلى السجن. 


المسلسل تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج شريف إسماعيل، ويشارك في بطولته مصطفى فهمي، وندى بسيوني، وأحمد العوضي، وياسر علي ماهر، ويعرض على قناتي الحياة وأون إى.


الشريط الأحمر

يحكي سيد «محمود مسعود» لياسين عن ذكرياته مع أشقائه الستة، وقصة تركه للمنزل وهو صغير، وتكوين فريق مكون من ستة أفراد يجمعه مع أشقائه مما يوحى لياسين بنفس الفكرة ليعلنها لأصدقائه في المستشفى، ثم يخبره عن ثورة الأب ضدهم عندما فُقد خاتم الأم واتهامهم بسرقته وظل الأمر غير معروف حتى اللحظة الحالية، وعلى جانب آخر لا تزال تجلس معه سمر الصحفية « ولاء الشريف» في مكتب د. حسام «أحمد فهمي»، ويبدو أنهما قد انتهيا من كتابة بعض الأوراق التي ستكشف الحلقة الأخيرة عن مضمونها. 

المسلسل تأليف ورشة كتابة مكونة من أشرف حسني، منى عبد العزيز، تحت إشراف الكاتب محمد فتحي، إخراج محمد جمعة، ويعرض على قناة النهار، والنيل للدراما وتن وقناة أبو ظبي.


لعنة كارما

يقرر محمد مراد «زكى فطين عبد الوهاب» الإنتقام من زوجته صافي «عبير عيسى» والمحامي مصطفى «سامح الصريطي» بعد أن عرف حقيقة علاقتهما وخيانتها له ويكتشف أن سارة ابنة مصطفى وليست ابنته، بينما يقرر شريف «محمد وزيرى» الإنتقام من كارما «هيفاء وهبى» خاصة بعد أن عرف أنها السبب فى كل ما حدث له وأنه لم يقتل أحدا. 

يشارك في بطولة الحلقات؛ محمد سليمان، سامح الصريطي، فارس رحومة، محمود الليثي، شيرين، تأليف عبير سليمان، إخراج خيري بشارة، ويعرض المسلسل على قنوات النهار والقاهرة والناس وصدى البلد.


سلسال الدم

تبدأ ناصرة «عبلة كامل» في توسيع نشاط تجارتها مرة أخرى بينما يفكر هارون «رياض الخولي» في طريقة للتخلص منها في الوقت الذي يرفض صفوت «أحمد بدير» مساعدة هارون، أو تلبية أي طلب من طلباته بسبب انشغاله ببعض المشاكل التي تتعلق بإدارة شئون البلاد. 

 

الحلقات تأليف مجدي صابر، إخراج مصطفى الشال، ويشارك في بطولته أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي، منة فضالي، وراندا البحيري، ويعرض على إم بي سي مصر.


بالحجم العائلى

يعود مراد «عمر حسن يوسف» لطليقته نهى «سمر مرسى» ابنة السفير نادر تركي «يحيى الفخراني» بعد نجاحه في التدخل وحل المشاكل العالقة بينهما ويواصل نادر تصحيح أمور أبنائه ويسعى لحل مشكلة ابنته «يسرا اللوزي» وينجح نادر فى التقرب أكثر إلى أبنائه وإثبات قدرته على دعمهم ومساندتهم، وأن يغير الصورة التي يرسمها لها الجميع وأولهم أم أبنائه ثريا «ميرفت أمين» التي ترى فيه أبا فاشلا.

المسلسل تأليف محمد رجاء، إخراج هالة خليل، ويشارك في بطولته يسرا اللوزي، وكارولين خليل، ورمزي لينر، وشيماء سيف، ويعرض على دي إم سي.

 

ضد مجهول

تستطيع ندى «غاده عبد الرازق» بمساعدة جمال «محمد جمعه» الإيقاع بحمدي «محمد دياب» ويتم اختطافه تمهيدا للانتقام منه، على جانب آخر تنتحر علا «رانيا منصور» ولا يجدون مقبرة تدفن فيها فيتفق حازم «فراس ابراهيم» وندى على دفنها مع ابنتهما ريم، حيث لم تكن ندى تعلم بعلاقتها مع زوجها.

 

الحلقات تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، ويشارك في البطولة: غاده عبد الرازق، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، ودياب، وحنان مطاوع.  
 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم