«الأرصاد الروسية» تعلن حالة الطقس خلال مباراة «مصر وأوروجواي»

«الأرصاد الروسية» تعلن حالة الطقس خلال مباراة «مصر وأوروجواي»
«الأرصاد الروسية» تعلن حالة الطقس خلال مباراة «مصر وأوروجواي»

 

أعلنت الأرصاد الروسية توقعاتها لحالة الطقس، يومي الخميس والجمعة المقبلين، بمدينة إيكاترينبرج التي تشهد المباراة الأولى في المونديال بين منتخب روسيا البلد المضيف ونظيره بالمملكة العربية السعودية غدا، ومواجهة مصر والأرورجواي بعد غد.

 

وتوقعت الأرصاد الروسية سقوط أمطار غزيرة على المدينة غدا الخميس، مع ارتفاع نسبي في درجة الحرارة، فيما أشارت إلى أن طقس يوم المباراة بين مصر وأوروجواي سيكون مشمسا مع عودة درجات الحرارة إلى الانخفاض.

 

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى مدينة إيكاترينبرج في الثامنة مساء (الخامسة بتوقيت القاهرة)؛ استعدادا لخوض أولى مباريات مصر في كأس العالم بعد غد الجمعة، أمام منتخب أوروجواي ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي روسيا والسعودية اللذين يلتقيان في افتتاح البطولة غدا الخميس.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وأوروجواي في الخامسة عصرا (الثانية ظهرا في القاهرة) تعود بعدها البعثة مباشرة إلى جروزني.

 

ويؤدي المنتخب الوطني تدريبه الوحيد في إيكاترينبرج في الخامسة والنصف عصر غد، يسبقه مؤتمر صحفي لهيكتور كوبر المدير الفني، وعصام الحضري قائد الفريق للحديث عن مباراة الأوروجواي.

 

وتختلف أجواء مدينة إيكاترينبرج الكبيرة والعصرية عما كان الوضع في جروزني التي تتميز بهدوئها، فيما تتمتع إيكاترينبرج بدرجات حرارة منخفضة حيث بلغت 12 درجة مئوية، وتبلغ أدنى معدلاتها بالليل حيث تهبط إلى 6 درجات، كما أنها من المدن التي تشتهر بليلها القصير الذي يبلغ نحو 4 ساعات فقط، حيث تغرب الشمس في حدود العاشرة ويرفع آذان الفجر في حدود الثانية.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم