صاحبة مبادرة «مصر أحلى»: المونديال فرصة لترويج السياحة المصرية

المونديال فرصة لترويج السياحة المصرية
المونديال فرصة لترويج السياحة المصرية


اعتبرت أسماء رؤوف، صاحبة مبادرة «مصر أحلى»، وجود مصر في المونديال فرصة كبيرة للترويج للمقصد السياحي المصري في روسيا، وتدعيم لفكرة دعوة السائح الروسي للعودة إلى منتجع شرم الشيخ.

 

وقالت «رؤوف»، في تصريحات صحفية، «إن السائح الروسي يعشق مصر، خاصة مدينتي شرم الشيخ الغردقة اللتين تضمان مجموعة من مقاصد الغوص، إلى جانب برامج الرحلات البحرية التي تجذب السياح»، مشيرة إلى أن هناك رغبة كبيرة من الشركات العاملة في السوق المصرية في عودة رحلات الطيران العارض لمنتجع شرم الشيخ.

 

وأضافت «أن فكرة تواجد المبادرة خلال المباريات تهدف إلى تقديم صور وفيديوهات من المباريات المصرية خلال كأس العالم ليتم تداولها ونشرها على نطاق واسع عبر وسائل السوشيال ميديا، وذلك لتشكيل رأي عام يساند فكرة عودة رحلات الطيران الشارتر إلى شرم الشيخ من جديد».

 

وأكدت صاحبة مبادرة «مصر أحلى» أن وجود محمد صلاح نجم المنتخب المصري، الذي استطاع تحقيق إنجازات رياضية عظيمة حقق بها شعبية كبيرة حول العالم سيكون له تأثير مهم في الدعاية لمصر مع باقي أعضاء المنتخب المصري، لافتة إلى أنه ضمن أهداف المبادرة جذب شريحة كبيرة من الشباب المهتمين بالسياحة والسفر إلى مصر لتجربة كافة الأنماط السياحة.

 

وأوضحت أن القطاع الخاص يتحمل جانبا مهما في الترويج للسياحة من خلال السوشيال ميديا، حيث يوجد حماس كبير من جانب الكيانات السياحية في القطاع الخاص ومن بينها شركة «تيز» للسياحة التي تقوم برعاية المبادرة في رحلتها إلي روسيا.

 

واختتمت أسماء رؤوف، صاحبة مبادرة «مصر أحلى»، حديثها قائلة: «إن قناة روسيا اليوم الناطقة باللغة العربية تجري حاليا تصوير تقرير معها بشأن رحلة كأس العالم، حيث إن هذا الفيديو الذي يتم تصويره بين مصر وروسيا سيكون أحد الأدوات الهامة في الترويج لمصر على هامش المونديال».

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم