«جون ترافولتا» و«سيلين ديون» أبرز مالكي أغلى قصور العالم 

 أغلى قصور العالم 
أغلى قصور العالم 

إذا كنت تريد أن  تشهد أغلى وأفخم القصور حول العالم التي ستذهل عقلك بالتأكيد، فيجب عليك أن تشهد تلك القائمة الرائعة من أفخم وأغلى البيوت حول العالم.

 

 


وتضمنت القائمة كلا من: منزل النجم الأمريكي جون ترافولتا في أمريكا، حيث أن المنزل بداخله مطار خاص به على أعلى مستوى،  وكذلك منزل مغنية البوب الكندية العالمية سيلين ديون في ولاية فلوريدا، فهو يشبه بمنازل الأحلام، نتيجة للفخامة والرفاهية الذي يحتوي عليها المنزل.

 


وواحدا من أفخم المنازل حول العالم "فايرفيليد بارك" الذي يقع على مساحة 73 فدانا من الأراضي الخضراء، ويمتلكه رجل أعمال ومستثمر أمريكي وهو يشمل 29 غرفة و39 حماما وملاعب تنس وملعب ضخم للبولينج وملعبين للاسكواش وتكلفت المنزل  170,000,000 دولار.

 

قصر" بلاي بوي" في  لوس أنجلوس، قام ببناء هذا القصر هيو هوفنر، وهو مشهور في جميع أنحاء العالم بحفلاته الفخمة، ولديه عدد كبير من حمامات السباحة، وهو الآن يتم استغلاله في تصوير الأفلام وتصوير صورا للنشر في مجلة "بلاي بوي".

 



يقع منزل "بيفرلي هاوس" في  لوس أنجلوس بالقرب من شارع صنسيت بوليفارد الشهير، ويبلغ سعره 135 مليون دولار، وتم تصميمه على الطراز المعماري الإيطالي على مسحة 6 أفدنة.


 

قصر "هيرست" في  كاليفورنيا، يحتوي هذا القصر التاريخي على 56 غرفة نوم رائعة، وعددا كبيرا من حمامات السباحة وملاعب التنس وحديقة حيوان خاصة.


 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم