ضبط عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش بالمرج

ضبط عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش بالمرج
ضبط عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش بالمرج

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من ضبط عاطل وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بقصد الإتجار.

 

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط الإدارة بشأن قيام أسامة محمد، 39 سنة، عاطل، بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، متخذا من دائرة قسم شرطة المرج مكانا لتجارته غير المشروعة.

 

أكدت التحريات التى أجراها الضباط صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه حال استقلاله السيارة رقم «ج ق ن 539» ماركة فيات 125، ملكه، وتواجده بدائرة قسم شرطة المرج وبحوزته، كمية من الحشيش المخدر تزن 2.250 كيلوجرام، و150 جنيها، وهاتف محمول.

 

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، والسيارة لتسهيل تحركاته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 
يأتي ذلك في ضوء ما تقوم به وزارة الداخلية بقيادة اللواء مجدي عبد الغفار في القبض على الخارجين على القانون، ومواجهة الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم المخدرات وضرب أوكارها وتشديد الرقابة على المنافذ لمنع تهريبها وكذلك استهداف وتصفية البؤر الإجرامية التي يتخذها الخارجين عن القانون مسرحاً لمزاولة أنشطتهم الإجرامية ورصد وإبادة الزراعات المخدرة وضبط القائمين عليها، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وجارى استمرار الحملات.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم