«ليلة هنا وسرور» يعرض بالقاعات المغربية ابتداءً من 15 يونيو

ليلة هنا وسرور
ليلة هنا وسرور

يعرض أول أيام عيد الفطر، الفيلم السينمائي المصري «ليلة هنا وسرور»، الذي يقوم ببطولته النجمين محمد إمام وياسمين صبري إلى جانب نخبة من الوجوه السينمائية، وذلك بكلا من: «مدينة الدار البيضاء، ومراكش، وطنجة، وفاس»، وتتولى عملية توزيع الفيلم الإعلامية والموزعة سهام الفايضي.

 

ويحمل الفيلم توقيع المخرج حسين المنباوي، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وكريم يوسف، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم مصر، والعالم العربي، محمد عادل إمام، ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، وأحمد فهمي، والبطل الأولمبي في رياضة المصارعة كرم جابر.

 

وفي إطار من الأكشن الكوميدي يجسد الفنان محمد إمام دور ضابط مخابرات مصري، يتنكر في شخصية رجل أعمال يدعى سرور، ويقع في حب فتاة تدعى هنا، وذلك أثناء توليه مهمة خطيرة تتورط فيها إحدى العصابات الإجرامية الكبيرة.

 

ويفتتح  الممثل المصري محمد إمام برفقة صناع الفيلم العرض الخاص لـ«ليلة هنا وسرور» في المغرب بحضور لفيف من الشخصيات العامة الدبلوماسية والفنية والثقافية.

 

ومن جانبها، قالت الإعلامية والموزعة سهام الفايضي Concept Mena، التي تتولى توزيع الفيلم بالمغرب، إن «ليلة هنا وسرور سيتم عرضه بسينمات ميغاراما في كل من الدار البيضاء ومراكش وطنجة وفاس ومن المنتظر أن يعرف إقبالا جماهيريا كبيرا بالنظر إلى الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها هؤلاء النجوم وسط الجمهور المغربي».

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم