إزالة 17 حالة تعدي على مساحة 207 ألف متر في أسوان

أزالة 17 حالة تعدى
أزالة 17 حالة تعدى

تمكنت حملة مكبرة شارك فيها قوات إنفاذ القانون التابعة لمديرية أمن أسوان والمحليات من إزالة 17 حالة تعدي بنطاق مركز إدفو على مساحة إجمالية تصل إلى 206 ألف و635 م2 منها 16 حالة تعدى بنجع هلال بقرية الحجز قبلي بمساحة 205 ألف و935 م2.

 

بالإضافة إلى حالة تعدى بقرية النزل على مساحة 700 م2، وشارك في الحملة نائب رئيس المدينة ورئيس قرية الحجز، والعاملين، والفنيين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو مدعمين بالمعدات الثقيلة والسيارات والأدوات المستخدمة في الإزالة وهدم المباني.

 

وأكد اللواء مجدي حجازي على استمرار التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتنفيذ سلسلة هذه الحملات لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة في إطار تنفيذ قرارات لجنة استرداد أراضي الدولة برئاسة المهندس إبراهيم محلب - مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والتى يتابعها اللواء أبو بكر الجندي - وزير التنمية المحلية.

 

ولفت اللواء مجدي حجازي إلى استمرار الحملات لإزالة التعديات على أراضى الدولة سواء كانت مباني أو زراعية لحين الانتهاء بالكامل من كافة حالات التعدي والتي يتم حصرها أولاً بأول وإصدار قرارات إزالة لها من خلال الوحدات المحلية للمراكز.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم