مواليد اليوم في علم الأرقام.. لديك إصرار على إثبات نفسك

علم الأرقام
علم الأرقام

قالت خبيرة الأبراج - عبير فؤاد:«إن توقعات علم الأرقام حول مواليد يوم 13 يونيو، تشير إلى أن لديك اصرارا على إثبات نفسك بتميزك وبقدرتك على الابتكار وأنت أيضا تتمسك بأصولك وجذورك، ولديك حس عملي وتتمتع بقدرة على التطور والتقدم».


ونصحت شخصية اليوم بأن هذا العام يمثل بالنسبة لك مرحلة شعور بالتشتت والتشوش، ومع ذلك قد تساعدك اتصالاتك وعلاقاتك الاجتماعية في كثير من الأحيان على حل مشاكلك. إذا استطعت أن توسع دائرة معارفك فقد تظهر لك فرص جيدة.


يذكر أن علم الأرقام، هو دراسة رمزية للأرقام تستخدم لمعرفة شخصية الفرد، ونقاط قوته وضعفه ومواهبه والعقبات التي تقف في طريقه واحتياجاته الداخلية، وردود فعله العاطفية وطرقه في التعامل مع الآخرين، سواء كنت تستخدم علم الأرقام لتفحص حياتك أو الاستفادة من الفرص الغير مستكشفة أو التأكد من مواهبك، أو ببساطة لمعرفة موضع خطوتك التالية، كما يمكن أن يكون أداة فعالة تساعدك على فهم نفسك ومن تحبهم بشكل أفضل.


ويقدم علم الأرقام الصورة الكاملة، ويكشف الأجزاء المتنوعة التي تكون شخصيتك، والتي تتكامل معاً لتبدو ما أنت عليه بالفعل مع هذه الرؤية الشاملة، يمكنك أن تحقق أقصى استفادة من نقاط القوة الخاصة بك، لذا علم الأبراج من أسهل علوم التنجيم في الفهم والاستخدام فكل ما تحتاجه هو تاريخ الميلاد والاسم الكامل للشخص لتكشف عن كل الأسرار التي تُخبأها الأرقام.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم