محافظ المنيا يكرم المتميزين من حفظة القرآن الكريم

محافظ المنيا يكرم المتميزين من حفظة القرآن الكريم
محافظ المنيا يكرم المتميزين من حفظة القرآن الكريم

شهد عصام البديوى، محافظ المنيا، الحفل السنوي الحادي عشر لمسابقة المرحوم الحاج رفعت بدري لتكريم المتميزين من حفظة القرآن الكريم بقرية البيهو بسمالوط، بحضور مدحت القاضي، رئيس مركز ومدينة سمالوط، وعدد من أعضاء مجلس النواب، والتنفيذيين، وأهالي وأسر المكرمين.

 وأشاد المحافظ، بمثل هذه المسابقات المعنية بعلوم القرآن لما لها من أهمية في تربية النشء والشباب على التعاليم السماوية التي تدعو إلى التسامح والوسطية والاعتدال وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة وحثهم على العمل لأعمار الأرض وبناء الوطن.

من جانبه أوضح عصام رفعت، القائم علي تنظيم المسابقة، أن المسابقة ضمت حوالي 1800 متسابق من أبناء شمال المحافظة لمراكز( العدوة - مغاغة- بني مزار- مطاي- سمالوط - المنيا).

 وجاءت التصفيات بفوز عدد 126 متسابق في عدد 8 مستويات، حيث فاز عدد 10 متسابقين بالمستوي الأول في حفظ القرآن الكريم كاملًا، وعدد 10 متسابقين في حفظ 20 جزء، وعدد 10 متسابقين في حفظ 15 جزء، وعدد 10 متسابقين في حفظ 10 أجزاء، وعدد 23 متسابق في حفظ 5 أجزاء، وعدد 23 متسابق في حفظ 3 أجزاء، وعدد 20 متسابق في حفظ 2 جزء، وعدد 20 متسابق في حفظ جزء، كما تكريم عدد 25 معلم ومعلمة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم