محافظ المنيا يكرم الفائزين من ذوي الإعاقة بالدورة الرمضانية

محافظ المنيا يكرم الفائزين من ذوي الإعاقة بالدورة الرمضانية
محافظ المنيا يكرم الفائزين من ذوي الإعاقة بالدورة الرمضانية

كرم عصام البديوي - محافظ المنيا، مساء أمس، عدد من الفائزين بالدورة الرمضانية لذوى الإعاقة، والتي نظمتها جمعية النور لمتحدي الإعاقة، في الفترة من 20 لـ27 من شهر رمضان، بالمركز الشامل للتأهيل الاجتماعي.

 

وأكد عصام البديوي - محافظ المنيا، فى بيان له، أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بذوي الاحتياجات الخاصة، وتبذل جهودا في تيسير أمورهم الحياتية ودعم مواهبهم ودمجهم مع أفراد المجتمع، لأنهم جزءًا لا يتجزأ من النسيج المجتمعي.

 

وأضاف عصام البديوي - محافظ المنيا، أن المحافظة لا تدخر جهدًا في توفير جميع السبل الحياتية والرعاية لهم، مؤكدا أهمية دور التأهيل للمعاقين ودمجهم وتمكينهم بما يحقق صالح المجتمع، وتذليل الصعوبات التي تعترض أعمالهم كونهم فئة هامة تتمتع بإمكانات وقدرات تؤهلهم ليصبحوا قوة إنتاجية لا يستهان بها في المجتمع.

 

ومن جانبه أوضح محمد حسين - رئيس مجلس إدارة جمعية النور لمتحدي الإعاقة، أنه تم تكريم عدد 40 فائز من ذوي الإعاقة في ألعاب: «تنس الطاولة – الشطرنج – البلياردو – الدومينو»، بالإضافة إلي تكريم عدد 3 من أعضاء الجمعية الحاصلين علي المركز الثالث في البطولة الأفريقية في لعبة كرة السلة للكراسي المتحركة، وكذلك تكريم أول مدرب لكرة السلة من ذوي الإعاقة من أبناء المحافظة».

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم