روسيا 2018| إقالة مدرب إسبانيا قبل ساعات من كأس العالم

جولين لوبتيجوي
جولين لوبتيجوي

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقالة المدير الفني للمنتخب جولين لوبتيجوي قبل أقل من 24 على انطلاق بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وقال رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس «لقد أجبرنا على إقالة لوبتيجوي.. علينا الآن أن نتمنى له حظًا سعيدًا».

وأضاف أن المفاوضات بين المدير الفني للمنتخب وريال مدريد تمت دون علم من الاتحاد الأسباني لكرة القدم، متابعًا أنه تم إخبارهم بتوقيع لوبتيجوي مع ريال مدريد قبل 5 دقائق من إعلان النادي.

وتابع أن الجميع يجب أن يعملوا لصالح المنتخب الإسباني، مضيفا أن منتخب لاروخا تلقى ضربة موجعة قبل ساعات من انطلاق كأس العالم لكنه واثق من المضي قدمًا.

وكان الاتحاد الإسباني قد دعى اليوم الأربعاء 14 يونيو لعقد مؤتمر صحفي عاجل وذلك عقب ساعات من إعلان نادي ريال مدريد الإسباني عن أن لوبتيجوي سيكون هو المدير الفني القادم لهم خلفًا لزين الدين زيدان.

وأشارت العديد من التقارير الإخبارية إلى أن حالة من الغضب الشديد انتابت الاتحاد الإسباني بسبب تزامن إعلان ريال مدريد عن اسم تولي لوبتيجوي لتدريبه في الوقت الذي يتواجد فيه منتخب لاروخا في روسيا من أجل الاستعداد لبطولة كأس العالم.

وتقع إسبانيا في المجموعة الثانية للمونديال إلى جانب البرتغال والمغرب وإيران، وستخوض أولى مباراتها الأولى أمام البرتغال يوم الجمعة 14 يونيو.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم