فيديو| مصممة أزياء المنتخب ترد على انتقادات «البدلة» الجديدة

صورة من الحدث
صورة من الحدث

كشفت دعاء عادل حسني، المصممة لملابس الفراعنة الرسمية، بكأس العالم بروسيا 2018، أن الاستقرار على تصميم البدلة استغرق 10 أشهر.

وردت دعاء، خلال لقائها على فضائية "أون سبورت" على الانتقادات التي رددها رواد مواقع التواصل فور ظهور الصورة الجماعية للمنتخب بالبدل الجديدة، قائلة: "إن البدلة ذات الستة أزرار التي ظهر بها لاعبو المنتخب المصري خلال رحلتهم إلى روسيا هي أحدث صيحات موضة البدل الرجالي في العامين 2017 و2018"، مؤكدة أنها نالت استحسان مجلس إدارة اتحاد الكرة ولاعبي المنتخب فور عرضها عليهم ضمن تصميمات أخرى.

وأشارت أن جميع لاعبي المنتخب كانوا متعاونين معها خلال مرحلتي التصميم والتعديل، مؤكدة أنها استجابت لطلباتهم الإضافية، مضيفة: "رمضان صبحي بيحب البدلة مظبوطة جدًا وعدّلناها مرتين، وعبدالله السعيد كمان بدلته اتعدلت مرتين وهي مقاسه، فيما تمثلت بقية التعديلات في ضبط الأطوال لكل أفراد المنتخب، وخاصة حراس المرمى".

وأوضحت أن الشركة المصممة، قدمت أكثر من تصميم لبدلة المنتخب، وأن "الزي" المختار حاز على إعجاب الجميع قبل بدء تنفيذه ، مشيرة أن البدلة صنعت من أجود الخامات، نافية أن تكون الخامات سيئة، منوهة أن البدلة الواحدة تكلفت 1000 دولار أي ما يعادل 18 ألف جنيه مصري.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم