غدا إقلاع 4 رحلات «شارتر» إلى روسيا لمؤازرة المنتخب

غدا إقلاع 4 رحلات «شارتر» إلى روسيا لمؤازرة المنتخب
غدا إقلاع 4 رحلات «شارتر» إلى روسيا لمؤازرة المنتخب

تقلع من مطار القاهرة الدولي، غدا الخميس، 4 رحلات «شارتر» إلي روسيا تنظمها شركة مصر للطيران، لنقل حوالي 650 مشجعا مصريا للمنتخب القومي، لمؤازرته في بداية مشواره بكأس العالم أمام منتخب الأورجواي، وتقام المباراة عصر الجمعة ضمن مباريات المجموعة الأولي.

 

وتقوم سلطات المطار باستقبال الجماهير المغادرة إلي روسيا بمبني الركاب رقم 2، ويتم إنهاء إجراءات سفرهم على الرحلات التي تقلع في مواعيد مختلفة ابتداءً من صباح اليوم الخميس، ضمن الجسر الجوي الذي تنظمه الشركة لنقل حوالي 3 آلاف مشجع على 19 رحلة شارتر، بالإضافة إلي الرحلات الأساسية.

 

وقال صفوت مسلم - رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران:«إنه سيتم توفير كافة التسهيلات اللازمة لنقل المشجعين، وذلك باستخدام أحدث طراز من الطائرات، والتي تتمتع بأعلى مستويات الرفاهية.

 

ويأتي ذلك في إطار الدور القومي الذي تقوم به الشركة الوطنية في دعم ورعاية كافة الأندية والمنتخبات المصرية المشاركة في البطولات الدولية في مختلف الألعاب الرياضية، وسوف تهبط الرحلات الشارتر في المطارات التي ستشهد مباريات كأس العالم، وهي مطارات كولتسوفو الدولي، وبولكوفو الدولي، وفولجوجراد الدولي، ودوموديدوفو الدولي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم