انفراد| مجدي عبد الغني وحسام البدري ويوسف يغادرون لروسيا «صور»

مجدي عبد الغني خلال مغادرته مطار القاهرة
مجدي عبد الغني خلال مغادرته مطار القاهرة

غادر مطار القاهرة الدولي- منذ قليل- مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة المصري، و المدير الفني السابق للنادي الأهلي حسام البدري، وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على قطاع الكرة، إلى موسكو لمؤازرة المنتخب في مباريات كأس العالم روسيا 2018.

 

وأكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن قرار استبعاد مجدي عبد الغني من رئاسة بعثة المنتخب في كأس العالم جاء بناءً على طلب هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، مشيرا إلى أن الكشف عن تفاصيل الواقعة سيتم بعد المونديال.

 

كان رئيس الاتحاد قرر استبعاد عبد الغني وتكليف عصام عبد الفتاح عضو المجلس ورئيس لجنة الحكام، بمرافقة البعثة كنائبًا له بدلا من عبد الغني، مع إشارة بعض التقارير الصحفية إلى قيام الأخير بالاعتداء على أحد عمال غرف خلع الملابس.

 

وتداولت العديد من الصحف والمواقع المصرية أنباء اقتراب المدير الفني المصري حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري من قيادة أحد أندية الدوري السعودي خاصة بعد نشر رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، صورة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" تجمعه بحسام البدري، واكتفى الأول بكتابة كلمة واحدة فقط كتعليق للصورة المنشورة وهي كلمة "مفاجأة".

 

يذكر أن المنتخب المصري يشارك بمونديال روسيا 2018 عقب غياب قارب 28 عامًا، حيث يقع الفراعنة بالمجموعة الأولى التي تضم منتخبات روسيا والسعودية أورجواي.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم