قال الإعلامي توفيق عكاشة، في أولى حلقات برنامجه الجديد: «شرف لي أن أبدأ برامجي من قناة العاصمة»، على حد وصفه.
وأضاف عكاشة، خلال تقديم برنامجه «مصر اليوم» المذاع عبر فضائية «العاصمة»، أنه جلس يفكر كيف يقف جنديًا في هذا الوطن، مطالبًا بعض الأصدقاء بالظهور على الشاشة بدون مقابل من أجل الوطن، على حد تعبيره.
وأشار إلى أن «هذه الحلقات ليس الهدف منها الظهور على الشاشة مرة أخرى بعد مرور عامين و3 أشهر من الغياب، وإنما الهدف هو هذا الوطن العزيز الغالي، الذي لا يعرف قيمته كثيرون.. مصر التي تجلى رب العزة على أرضها»، حسب قوله.

البترول تكشف مخالفات ببعض محطات الوقود.. ومتابعة إلكترونية لضبط الأسواق
ما هي التنازلات المتبادلة بين إيران وأمريكا لإنهاء الحرب؟| خبير يُجيب
الأسواق العالمية تتجه لتعويض خسائر الطاقة جراء حرب إيران





