محمد صلاح يشارك تمرينات المنتخب.. ويحسم موقفه صباح الجمعة

محمد صلاح
محمد صلاح

 

أدى المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه، اليوم الثلاثاء، كالمعتاد بستاد أحمد أرينا بمدينة جروزني في الخامسة مساء -الرابعة في القاهرة-.

 

شارك في التدريبات جميع اللاعبين الـ23، فيما انفصل محمد صلاح بعد تدريبات الإحماء الأولى لآداء تدريبات فردية تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب.

 

كما شارك في المران كاملا كل من: عبد الله السعيد وعمرو وردة، مؤكدين سلامتهما تماما من أي إصابة.

 

ومن المقرر، أن يؤدي المنتخب الوطني تدريبه الأخير في جروزني في الحادية عشر صباح غد، الأربعاء، قبل التوجه إلى مدينة إيكاترنبرج في الثالثة عصرا، ومن المتوقع أن تصل البعثة إلى ايكاترنبرج نحو الثامنة مساء لوجود فارق توقيت بين المدينتين يبلغ ساعتين، حيث لا تزيد مدة الطيران بينهما لأكثر من ساعتين ونصف الساعة، ليتدرب الفريق تدريبه الوحيد والأخير في الخامسة عصر الخميس -الثانية ظهرا في القاهرة- وهو الموعد نفسه الذي ستقام فيه مباراة المنتخب الوطني أمام أوروجواي في اليوم التالي.

 

من جهته أكد المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، لوسائل الإعلام التي تابعت ربع الساعة الأولى من المران، أن مشاركة صلاح في مباراة الأوروجواي لن تتحدد قبل صباح يوم المباراة وذلك نقلا عن الجهاز الفني للفريق، كما أشار إلى متانة العلاقة الإنسانية التي تربط بين حراس المرمى الثلاثة والتي لا تمنع وجود منافسة قوية وشريفة بينهم لنيل شرف تمثيل مصر في كأس العالم.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم