محمد رحيم يوجه رسالة لصناع فيلم «كارما»

محمد رحيم أثناء تسجيل أغنية الفيلم
محمد رحيم أثناء تسجيل أغنية الفيلم

أعلن الملحن محمد رحيم، عن تقديم الأغنية الخاصة بفيلم «كارما» من ألحانه، متمنيًا انتهاء أزمة الفيلم حتى يعرض العمل للجمهور.

ونشر "رحيم"، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، صورة تجمعه بالمخرج خالد يوسف، وعلق عليها قائلا: «مصر هي بلد الإبداع ووطن المبدعين، أتمنى أن تنتهي أزمه فيلم كارما سريعا، لأننا نعيش في وطن يستطيع بكل الطرق أن يصدر كل أشكال العلم والفن والثقافة في كل العصور، وهي أحد أهم صفات بلدنا على مر التاريخ».

 واشار «رحيم»، إلى أن الأغنية سيؤديها أحمد شيبة، وهاني عادل، مضيفًا أن الأغنية من كلمات الشاعر جمال بخيت، و ألحانه وتوزيعه، ووتريات الموسيقار يحيى الموجي.

وفوجئ صناع فيلم «كارما»، بسحب ترخيص الفيلم للعرض، قبل تراجع الرقابة عن قرار منع عرض الفيلم، على أن يعرض في الموعد المحدد له لينافس على شباك تذاكر أفلام عيد الفطر المبارك.

 فيلم «كارما»، بطولة عمرو سعد، وخالد الصاوي، وماجد المصري، وغادة عبد الرازق، ودلال عبد العزيز، ووفاء عامر، وزينة، ومجدي كامل، وإيهاب فهمي، والوجه الجديد سارة التونسي، والطفلة بيرلا محمد، والإعلامي يوسف الحسيني، والفيلم من تأليف وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم