«لعب الكرة» تقتل عامل وتسجن صاحب محل وكهربائي

أرشيفية
أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، صاحب محل وفنى كهرباء، بالسجن المشدد 5 سنوات، قتلا عامل بعد مشاجرة بسبب لعب الكرة بحلوان.

 

وصدر الحكم برئاسة المستشار صلاح محجوب وعضوية المستشارين معتز الحسيني وخالد مصطفى ووليد شحاتة وبأمانة سر أحمد صبحى عباس وعاصم رجب.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم محمد شعبان حسن عبد الغنى، 45 سنة، صاحب محل، بقتل المجنى عليه محمود حمدى أبو السعود وذلك بغير إصرار أو ترصد على إثر مشاجرة نشبت بينهما بأن سدد له طعنتين إحدهما نافذة بالصدر قاصدا من ذلك قتله فأحدث به الاصابات التى أودت بحياته.

 

وأضافت التحقيقات قيام المتهم الثانى محمد رفعت إبراهيم أبو السعود، 37 سنة، فنى كهرباء، بإصابة المجنى عليه المتهم الأول تخلف من جرائها عاهة مستديمة يستحيل شفائها تقدر بحوالى 15%.

 

وأكدت تحريات الرائد شرطة إسلام أبو بكر الصديق رئيس مباحث قسم شرطة المعادى حاليا وسابقا معاون مباحث حلوان عن نشوب مشاجرة بين عائلة المتهم وعائلة المجنى عليه قام على إثرها المتهم الأول بالتعدى على المجنى عليه ضربا لافأحدث إصابته التى أودت بحياته وتمكن من ضبطه والسلاح المستخدم فى الواقعة «مطواه».

 

وأضافت التحريات ان القتيل كان دائما يقوم بضرب نجل المتهم لإنه كان دائم لعب الكرة أمام المحل الذى يعمل به بعد أن حذره أكثر من مرة بعدم اللعب أمام المحل ولكن الطفل لم ينتهى ولما علم والده بذلك ذهب إليه لمحل عمله ونشبت بينهما مشاجرة تسببت فى مقتل العامل وإصابة المتهمين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم