مواليد اليوم في علم الأرقام..يتمتعون بطبيعة حيوية ويتحلون بروح الكرم

علم الأرقام
علم الأرقام

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن توقعات علم الأرقام حول مواليد يوم 12 يونيو، تشير إلى أنك تتمتع بطبيعة حيوية وتتحلى بروح الكرم ولديك موهبة تحليلية وتتعامل بإنسانية وقد تكون لديك موهبة في التعبير أو في الكتابة.


وقالت لشخصية اليوم بأن في هذا العام أنت تميل كثيرا للعصبية وسيكون معك كل الحظ إذا استطعت أن تتحكم في انفعالاتك وأن تظهر لباقة ودبلوماسية في التعامل.


يذكر أن علم الأرقام، هو دراسة رمزية للأرقام تستخدم لمعرفة شخصية الفرد، ونقاط قوته وضعفه ومواهبه والعقبات التي تقف في طريقه واحتياجاته الداخلية، وردود فعله العاطفية وطرقه في التعامل مع الآخرين، سواء كنت تستخدم علم الأرقام لتفحص حياتك أو الاستفادة من الفرص الغير مستكشفة أو التأكد من مواهبك، أو ببساطة لمعرفة موضع خطوتك التالية، كما يمكن أن يكون أداة فعالة تساعدك على فهم نفسك ومن تحبهم بشكل أفضل.


ويقدم علم الأرقام الصورة الكاملة، ويكشف الأجزاء المتنوعة التي تكون شخصيتك، والتي تتكامل معاً لتبدو ما أنت عليه بالفعل مع هذه الرؤية الشاملة، يمكنك أن تحقق أقصى استفادة من نقاط القوة الخاصة بك، لذا علم الأبراج من أسهل علوم التنجيم في الفهم والاستخدام فكل ما تحتاجه هو تاريخ الميلاد والاسم الكامل للشخص لتكشف عن كل الأسرار التي تُخبأها الأرقام.