«منتخب مصر» يسوق كعك العيد في الأسواق

بيتي فور محمد صلاح
بيتي فور محمد صلاح

يحرص العديد من المواطنين كل عام على شراء كحك العيد بكل أشكاله وأنواعه رغم ارتفاع أسعاره، فهو يعتبر من أهم مظاهر الاحتفال التي يتنظرها المصريون كل عام.

 

وتقوم المخابز ومحال الحلوى بعمل أنواع الكحك والبيتيفور المختلفة، وكل عام نجد تنوعا في أشكال الكحك وأيضا في أشكال العلب الخاصة بتقديم الكحك، التي أصبح سعرها أغلى من سعر الكحك نفسه.

 

 وظهر هذا العام الكثير من التقاليع الجديدة في أسماء الكحك، ونظرا لعشق الكثيرين للساحرة المستديرة كرة القدم وخاصة مع اقتراب كأس العالم العالم، قدم أحد أصحاب المحلات أنواعا جديدة من الكحك تحمل صور أشهر لاعبي كرة القدم من بينهم محبوب الجماهير في مصر محمد صلاح.

 

رصدت كاميرة «بوابة أخبار اليوم» ابتكار أحد أصحاب الأفران الخاصة بصناعة وبيع كعك عيد الفطر، فكرة لتسويق منتجه وبيعه لعشاق ومحبي نجم ليفربول محمد صلاح، بطباعة صورة له بعد إحرازه أحد الأهداف وهو يحمل طبقاً كبيراً من الكعك.

 

وفي بداية شهر رمضان الكريم، حقق فانوس محمد صلاح نجاحاً كبيراً في الأسواق بعد تألق اللاعب مع منتخب مصر وإسهامه الكبير في وصول مصر إلى كأس العالم في روسيا بعد غياب 28 عاماً عن المونديال.

 

وقال صاحب محل الحلويات «إنه مع اقتراب كأس العالم متزامنأ مع عيد الفطر يعد فرصة لتسويق كعك العيد بكتاب كل صنف باسم لاعب يشارك مع المنتخب مثل غريبة محمد النني وكتب عليها سعر للكيلو 50 جنيه وكعك بعجوة تريزيجية 60 جنيه للكيلو».

 

وأضاف «كان أغلى تلك الأصناف من ناحية السعر بيتي فيور محمد صلاح الذي كتب عليه 70 جنيها للكيلو الواحد»، لافتا إلى من قام بعمل البانر للاعب منتخب مصر محمد صلاح هو صديقه المسيحي إهداء منه، وهي لفته منه لعيد الفطر المبارك. 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا