«غُسل» كاريكا يشعل مواقع التواصل الاجتماعي في «فوق السحاب»

إبراهيم نصر
إبراهيم نصر

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدة مشاهد من الحلقة 25 من مسلسل "فوق السحاب"، من خلال مشاهد مقتل "كاريكا" و"غسله" وبكاء والده "الدب" الذي يجسده الفنان إبراهيم نصر.

 

 وتحول "نصر" من مصدر البهجة والفرح منذ بدء أولى حلقات المسلسل حتى إصابته بأزمة قلبية بسبب تعاطيه المخدرات، واختفى بعدها إبراهيم عن المشهد لمدة حلقتين إلى أن ظهر في مشهد موت ابنه "كاريكا" والذي أحدث جدلا كبير على السوشيال ميديا، وتحولت شخصيته من شخصية كوميدية لا يهتم إلا بشرب المخدرات وإلقاء الإيفيهات إلى شخصية أبكت الجميع وجعلت الحزن يخيم على كل جمهور.

 

ومن ناحيته، أعرب الفنان إبراهيم نصر، عن سعادته بنجاح مسلسل "فوق السحاب" والذي يناقش العديد من القضايا والموضوعات التي تمس الناس بشكل مباشر، وذلك منذ عرض أولى حلقاته حتى مشهد غسل ابنه الصغير كاريكا" توني ماهر" من قبل ابنه الأكبر ماندو "هاني سلامة"، مؤكدا أنه يدين بالفضل للمخرج رؤوف عبد العزيز في تقديمه لهذا الدور.


وقال نصر، إنه أثناء تصوير هذا المشهد انتابته حالة من الحزن لا توصف لفقدان جزء من قلبه وهو ابنه الأصغر، وظل هو وكل المتواجدين داخل فريق العمل أمام الكاميرا وخلفها في حالة بكاء شديد لفقدان كاريكا، لدرجة أن عينه التهبت من شدة البكاء الحقيقي على فقدان ابنه جزء من كبده.


مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة، وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وهبة عبد الغني وشادي ألفونس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج تامر مرسي.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم